موعد كشف بيتكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري

موعد كشف بيتكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-08-27 14:49:16 )

يترقب الكثير من عشاق المنتخب الجزائري، كشف الناخب الوطني لقائمته النهائية، المقرر أن يخوض بأسمائها مواجهتي التربص المقبل.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، اليوم الثلاثاء، في بيان على موقعها الرسمي، أن التقني البوسني سيعلن قائمة المنتخب الجزائري صبيحة يوم غد الخميس.

وأكدت “فاف” أن إعلان قائمة كتيبة “الخضر” سيكون في ندوة صحفية سينشطها بيتكوفيتش، بداية من الساعة الـ11 صباحًا ليوم غد، بقاعة المؤتمرات محمد صلاح بملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.

ومن المنتظر أن تأخذ عودة القائد رياض محرز إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري حصة الأسد من ذلك المؤتمر الصحفي، وفق توقعات تقارير إعلامية عدة.

كما ستشهد قائمة التقني البوسني عودة بعض الأسماء أيضًا، في شاكلة لاعب خط وسط ميدان نادي “إينتراخت فرانكفورت” الألماني فارس شايبي، الذي كان أبرز الغائبين عن التربص الماضي.

بيتكوفيتش يمنح الضوء الأخضر لـ”فاف” من أجل إقناع بن قارة بتمثيل المنتخب الجزائري pic.twitter.com/khgUsoKqtg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 9, 2024

وعلى عكس عودة بعض اللاعبين إلى كتيبة “الخضر”، من المترقب أن تغيب أسماء أخرى، يتقدمهم ياسين براهيمي، بالإضافة إلى يوسف عطال وكيفين غيتون، حسب آخر التسريبات.

وسيستمر غياب النجم يوسف بلايلي والهداف التاريخي إسلام سليماني، اللذين فشلا في إقناع فلاديمير بيتكوفيتش بإعادتهما إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري إلى حد الآن.

وسيُغير منتخب الجزائر مسرح مواجهاته خلال التربص المقبل، بعدما خاض ثلاث مباريات على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا”، بقيادة المدرب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

ويستقبل المنتخب الجزائري ضيفه منتخب غينيا الاستوائية بتاريخ الـ05 سبتمبر 2024، على أرضية ميدان ملعب “ميلود هدفي” بوهران.

وسيكتشف بيتكوفيتش لأول مرة أجواء اللعب في ملعب وهران الأولمبي الجديد، ضمن مجريات الجولة الافتتاحية لتصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025.

وتواجه كتيبة “الخضر” المضيف منتخب ليبيريا يوم الـ10 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات ذاتها.