دانييلي دي روسي يهيئ ظروف التوهج لعوار بدور

دانييلي دي روسي يهيئ ظروف التوهج لعوار بدور
(اخر تعديل 2024-03-31 13:42:03 )

يواصل النجم الدولي الجزائري حسام عوار حصد الإشادة والثناء، من مدربه في نادي روما الإيطالي “دانييلي دي روسي”، الذي ضاعف الثقة في لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مؤخرا.

ومنح المدرب الإيطالي “دانييلي دي روسي” دورا جديدا للاعبه الجزائري حسام عوار، بعدما جربه لمرات عدة ووجده أكثر عطاء فيه، مقارنة بما كان عليه سابقا مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحول دي روسي “محراب الصحراء” من لاعب خط وسط أكثر أدور دفاعية، إلى ووسط ميدان أكثر هجوما، بل ويلعب دور المهاجم الثاني في الكثير من الأحيان خلال المباريات، حسب موقع “روما فور إيفر”.

وفضلا عن لعقبه خلف المهاجم الصريح، يجد حسام عوار نفسه يلعب على الطرف بأوامر من المدرب دانييلي دي روسي.

ويشرك التقني دي روسي لاعبه حسام عوار على الطرف أحيانا، لأنه أدرك جيدا أنه نقطة ضعف “محارب الصحراء”، أنه لا يجيد كثيرا الأدوار الدفاعية، التي كان يكلفه بها جوزيه مورينيو.

وبحسب المصدر السابق فإن مدرب نادي روما اقتنع أن حسام عوار، يملك نقاط قوة رهيبة في الشق الهجومي، يمكن الاستفادة منها بشكل كبير في المباريات المقبلة.

وكان دانييلي دي روسي قد أثنى مؤخرا على نجمه الدولي الجزائري في أحد تصريحاته الصحفية وقال إن عوار لاعب قوي جدا وأنا سعيد بما يقدمه حاليا مع نادي روما.

وكشف المدرب ذاته أنه لاعب المنتخب الجزائري كان يعاني من الناحية النفسية، لكنه الآن لاعب مختلف عما وجده عليه عندما وصل لتدريب الفريق، على حد تصريحاته.