شباب قسنطينة يحقق انطلاقة موفقة في كأس “الكاف”

شباب قسنطينة يحقق انطلاقة موفقة في كأس “الكاف”
(اخر تعديل 2024-08-18 11:07:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

حقق نادي شباب قسنطينة انطلاقة موفقة، في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مباراة جمعته بضيفه فريق الشرطة الرواندي.

وفاز شباب قسنطينة بنتيجة هدفين نظيفين على ضيفه الرواندي، لحساب ذهاب الدور التصفوي الأول المؤهل إلى دور المجموعات.

وعلى أرضية ميدان ملعب الشهيد حملاوي، أنهى “السياسي” شوط المباراة الأول متقدما في النتيجة بهدف دون رد، سجله اللاعب ديب في الدقيقة الـ45 عن طريق ركلة جزاء.

وضاعف لاعبو شباب قسنطينة نتيجة المواجهة ،في الدقيقة الـ78 للشوط الثاني، عندما سجل النجم النيجيري توسين أومويلي الهدف الثاني.

ومن شأن الفوز الثمين الذي حققه أشبال المدرب خير الدين مضوي، أن يمنحهم الأفضلية في لقاء الإياب من الدور ذاته، المقرر أن يُجري يوم الـ25 من الشهر الحالي، بالعاصمة الرواندية كيغالي.

وتحدث التقني الجزائري خير الدين مضوي، في ندوة صحفية أعقبت المواجهة، عن الفوز الذي حققه أشباله على ضيفهم الشرطة الرواندي.

وقال المتحدث إنهم دخلوا بقوة في الشوط الأول، مبديا في الوقت ذاته، أسفه على تضييع أشباله الكثير من الفرص، التي كانت ستسمح لهم بتحقيق نتيجة أثقل.

واعترف مدرب نادي الشباب القسنطيني، أن لاعبيه عانوا من الناحية البدينة في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء، مؤكدا أن المنافس الرواندي كان قويا.

وقال خير الدين مضوي إنه وطاقمه الفني سيعملون على تصحيح الأخطاء، التي ارتكبها لاعبوه في لقاء الذهاب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة العودة، وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وأضاف مدرب نادي شباب قسنطينة أن المكسب الكبير، الذي حققوه في لقاء الذهاب، على أرضية ميدان ملعب الشهيد حملاوي، هو عدم تعرض لاعبيه لأية إصابة خاصة في ظل التعداد المحدود.