التهاني تتهاطل على إيمان خليف من كبار المسؤولين

التهاني تتهاطل على إيمان خليف من كبار المسؤولين
(اخر تعديل 2024-08-10 10:28:06 )

تواصل البطلة الجزائرية إيمان خليف في تلقي التهاني عقب فوزها في نهائي الملاكمة النسوية ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024 وتتوجيها بالميدالية الذهبية.

وكان أول المهنئين للبطلة إيمان خليف، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في منشور له على حسابه الرسمية في منصة “X” معرباً عن فخره بإنجاز الملاكمة الجزائرية.

كما أجرى الرئيس تبون مكالمة هاتفية مع البطلة الجزائرية، حيث أظهر فيديو بثته قناة “بي إن سبورت” القطرية حديث إيمان خليف مع رئيس الجمهورية عبر الهاتف.

من جهته هنأ رئيس مجلس الأمة صالح قوجيل الملاكمة إيمان خليف عقب تتويجها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال قوجيل في منشور له على منصة “X”، “هنيئا للبطلة إيمان خليف ذهبية أولمبياد 2024 وهنيئا لنا هذه الملاكمة الفريدة التي تفوقت بجدارة وأهدت الذهب الأولمبي للجزائر”.

وأضاف رئيس مجلس الأمة “لقد رد قفاز الملاكمة الجزائرية الشجاعة ضربات المشككين الجبانة، ونحت اسمها في الذاكرة الرياضية العالمية كأنبل نموذج للصبر والقوة والثقة والثبات ألف مبروك”.

في السياق ذاته بعث رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة برقية تهنئة للبطلة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف عقب فوزها بالميدالية الذهبية في دورة الملاكمة للألعاب الأولمبية باريس 2024.
وجاء في تهنئة الفريق أول السعيد شنقريحة، ”هنئيا لك أيتها البطلة تتويجك بذهبية الألعاب الاولمبية 2024، أثبت عن جدارة واستحقاق أن الجزائر التي أنجبت بطلات الثورة التحريرية ستبقى ولادة للأبطال، شرفتي الجزائر فهنيئا لك ومزيدا من التتويجات.. تحيا الجزائر”.

إلى جانب ذلك تواصل التهاني تتهاطل على البطلة الجزائرية إيمان خليف من كبار المسؤوليين في الجزائر، عقب تحقيقها لإنجاز تاريخي بإحراز الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.