المدرب بيسيرو يوافق على تدريب المنتخب الجزائري

المدرب بيسيرو يوافق على تدريب المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-02-26 17:07:03 )

كشفت مصادر مقربة لقناة الحياة أن المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو وافق رسميا على تدريب المنتخب الجزائري بعد العرض الذي قدمه الاتحاد الجزائري لكرة القدم للتقني البرتغالي.

وأكد بيسيرو موافقته لتدريب المنتخب الجزائري، حيث أرسل اليوم موافقته كتابيا لهيئة الفاف برئاسة وليد صادي.

بالمقابل تلقى رئيس الفاف وليد صادي صبيحة اليوم مكالمة هاتفية من محامي المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش يؤكد من خلالها رغبة موكله في تدريب المنتخب الجزائري.

وأضافت المصادر ذاتها بأن رد التقني السويسري النهائي سيكون بعد 48 ساعة على أقصى تقدير.

وتجدر الإشارة أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وضع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش خيارا أول لخلافة بلماضي والإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان رسميا عن هوية المدرب القادم للمنتخب الجزائري يوم الخميس المقبل.

ومن جهة أخرى، كشف موقع “الفنك” الجزائري أن الناخب الوطني السابق جمال بلماضي وافق على فسخ عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالتراضي، دون رفع القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم الانفصال عن جمال بلماضي، بعد خيبة آمل الخروج من دور مجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي أقيمت بكوت ديفوار.

وودع المنتخب الجزائري المنافسة الإفريقية من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي بعد تذيل المجموعة كما غاب المنتخب الجزائري عن نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد خسارتهم في الأنفاس الأخيرة أمام الكاميرون في اللقاء الفاصل.

وذكر المصدر ذاته إلى أن الناخب الوطني جمال بلماضي وافق على فسخ عقده بالتراضي مع “الفاف”، بعدما كان في وقت سابق يصر على الاستفادة من كل مستحقاته.