“شيري” في الجزائر تعلم زبائنها بموعد تسلّم

“شيري” في الجزائر تعلم زبائنها بموعد تسلّم

أبلغت علامة “شيري” في الجزائر، زبائنها الذين دفعوا الشطر الأول عن موعد تسلّم سياراتهم.

وأوضحت العلامة الصينية في بيان لها، أنّ الزبائن الذين دفعوا الشطر الأول عبر كامل فروعها في الجزائر، سيستلمون سياراتهم تباعا بداية من يوم غد الخميس.

وأكدت “شيري” أنّ هذا الإجراء، سيسهّل للزبائن استلام سياراتهم حسب الموديلات المتوفرة ابتداءً من الأسبوع الأول من شهر جانفي القادم.

وأعلمت العلامة زبائنها، بأنّها ستتواصل معهم لاستكمال الدفع المتبقي من قيمة سياراتهم، مؤكدة أنّها ستتيح لهم لوحة ترقيم حصرية للسنة الجديد 2024، “التزاما من شركة أوتو ليدر كومباني كممثل حصري لعلامة شيري في الجزائر”.

في هذا السياق، قالت العلامة الصينية، “نجدد التزامنا بتحقيق وعودنا عبر تسليم سياراتكم في فترة لا تتجاوز 45 يوما، حسب دفتر الشروط.

وشكرت “شيري” زبائنها على ثقتهم متعهدة بتقديم خدمة استثنائية تلبي احتياجاتهم بكلّ تفاصيلها.

يذكر، أنّ العلامة الصينية كانت قد شرعت في تسويق سياراتها في الجزائر شهر نوفمبر الماضي حيث أكدت أنّها ستسوّق 11 ألف مركبة قبل نهاية 2023 في حين ستسوّق 50 ألف سيارة خلال السنة المقبلة.

وتتراوح أسعار “شيري” ما بين 199 مليون و500 مليون سنتيم، وتعرض 7 موديلات وهي تيغو 2 برو وتيغو 4 برو وتيغو 7 برو وكذا تيغو 8 برو بالإضافة إلى تيغو 8 ماكس وأريزو 5 وأريزو 8.

للإشارة، فإنّ سوق السيارات في الجزائر انتعش في الفترة الأخيرة بشكل كبير، بعد دخول العديد من العلامات على الخط، بالإضافة إلى توجّه الجزائر إلى صناعة السيارات بقوّة خلال السنة المقبلة، وفق ما كشف وزير الصناعة علي عون في تصريحات سابقة.