شنقريحة: دعم الرئيس تبون يزيد المؤسسة العسكرية

شنقريحة: دعم الرئيس تبون يزيد المؤسسة العسكرية
(اخر تعديل 2024-07-04 15:35:03 )

أعرب الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، عن امتنانه لرئيس الجمهورية على إشرافه الشخصي على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لإطارات الجيش الوطني الشعبي.

وأكد شنقريحة، أن “الدعم المستمر الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمؤسسة العسكرية سيزيد إطاراتها ومستخدميها عزما على مواصلة تطوير وعصرنة منظومتنا الدفاعية”.

وجدد الفريق أول، بهذه المناسبة العهد الذي “قطعناه أمام شهداء المقاومات الشعبية الباسلة والثورة التحريرية المظفرة، الذين ضحوا من أجل استقلال واسترجاع السيادة الوطنية”.

بالإضافة إلى شهداء الواجب الوطني الذين أفشلوا المشروع الظلامي للإرهاب الهمجي، وحافظوا على الطابع الجمهوري للدولة ونظامها الديمقراطي.

وقال “نؤدي من خلال هذه المناسبة العزيزة على قلوب الوطنيين المخلصين واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر الذين صانوا الوديعة “.

وأشرف رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، بقصر الشعب بالجزائر العاصمة على مراسم الحفل السنوي لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة لضباط الجيش الوطني الشعبي.

وكان في استقبال الرئيس تبون لدى وصوله إلى قصر الشعب، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة.

وبعد أن استمع إلى النشيد الوطني، استعرض رئيس الجمهورية تشكيلة من الحرس الجمهوري أدت له التحية الشرفية، كما صافح كبار ضباط الجيش الوطني الشعبي.