شنقريحة يراهن على تآزر الشعب الجزائري للتصدي

شنقريحة يراهن على تآزر الشعب الجزائري للتصدي
(اخر تعديل 2024-04-02 13:35:03 )

أجرى رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني، الفريق أول السعيد شنقريحة، اليوم الثلاثاء، زيارة عمل وتفتيش إلى مقر قيادة الناحية العسكرية الأولى بالبليدة.

وعقد الفريق أول، لقاءً مع إطارات ومستخدمي الناحية العسكرية الأولى.

وأكد السعيد شنقريحة، خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة بثت إلى جميع الوحدات الناحية عبر تقنية التحاضر عن بعد، أن الجيش الوطني الشعبي سيواصل بكل عزم وحزم شق طريق تطوير قدراته الدفاعية حفاظا على المصالح العليا للأمة ووفقا لمسعى التعزيز المتزايد للرابطة المقدسة بين الشعب وجيشه التي بها تكتسب بلادنا المزيد من القوة والمناعة وتتحصّن بهما من كل المخاطر والتهديدات.

وأشاد شنقريحة، بمظاهر التلاحم والتآزر التي أبداها الشعب الجزائري خلال شهر رمضان.

وأشار المتحدث، إلى أن تآزر الشعب الجزائري سيقف سدا منيعا ضد كل من تسول له نفسه بمحاولة المساس بقدسية الجزائر ووحدتها الترابية ومصالحها الحيوية.

وقال: “نحن على يقين تام بأننا سنكسب رهان التهديدات بفضل جهود كافة الوطنيين المخلصين وبفضل عراقة المجتمع الجزائري وروح التآزر والتضامن لديه”.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي عقب زيارات مماثلة أجراها السعيد شنقريحة خلال شهر رمضان المبارك والتي قادته إلى محتلف مقرات الجيش الوطني الشعبي أين خاطب كافة المستخدمين ووجه تعليمات هامة.

وشدّد رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني على أن حسن القيام بالمسؤولية لا يرتبط بالمهارات العلمية والمعرفية والتحفيزات المادية فحسب، بل إن العامل الأساسي والأكثر أهمية، هو إيمان العسكري في أي موقع كان، بقضيته.

وأبرز المتحدث أن العسكري مطالب بأن لا يدخر أي جهد لخدمة وحدته وجيشه ووطنه، وأن عليه واجب الوفاء بما عليه من التزامات، مهما كلفه ذلك من جهد وتضحيات.