شنقريحة يوجّه تعليمات هامة لأفراد الجيش الشعبي

شنقريحة يوجّه تعليمات هامة لأفراد الجيش الشعبي
(اخر تعديل 2024-03-17 13:00:06 )

ألقى رئيس أركان الجيش الوطني السعيد شنقريحة، كلمة هامة، خلال زيارة العمل والتفقد التي أجراها اليوم إلى مقر قيادة القوات الجوية.

والتقى الفريق أول، بإطارات وأفراد قيادة القوات الجوية، أين ألقى، كلمة توجيهية تابعها مستخدمو كافة وحدات هذه القيادة عن طريق تقنية التحاضر عن بعد.

وأكد شنقريحة، في كلمته أن المحافظة على معنويات أفراد الجيش الشعبي الوطني في درجاتها العليا، تُعتبر أولوية الأولويات وأن الإيمان بالقضية شرط أساسي لحسن أداء المهام الموكلة.

وتابع: إننا على يقين تام بأن مصدر تطور الجيوش عموما، ومنبع قوتها وانتصاراتها، يعود تحديدا وأساسا إلى زادها المعنوي القوي”.

وشدّد رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني على أن حسن القيام بالمسؤولية لا يرتبط بالمهارات العلمية والمعرفية والتحفيزات المادية فحسب، بل إن العامل الأساسي والأكثر أهمية، هو إيمان العسكري في أي موقع كان، بقضيته.

وأبرز المتحدث أن العسكري مطالب بأن لا يدخر أي جهد لخدمة وحدته وجيشه ووطنه، وأن عليه واجب الوفاء بما عليه من التزامات، مهما كلفه ذلك من جهد وتضحيات.

وبالعودة إلى الزيارة، أبرزت وزارة الدفاع الوطني أنها تندرج في إطار “الحرص الدائم والمستمر” الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمتابعة برنامج التحضير القتالي للسنة التدريبية 2023-2024، وتكريس نهج التواصل المباشر مع المستخدمين والاستماع لانشغالاتهم المختلفة.

ووقف السعيد شنقريحة، بهذه المناسبة وقفة ترحم على روح الشهيد عميروش آيت حمودة، قائد الولاية التاريخية الثالثة، الذي يحمل مقر قيادة القوات الجوية اسمه، أين وضع إكليلا من الزهور أمام المعلم التذكاري المخلد له.