القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا
(اخر تعديل 2024-03-21 12:00:05 )

يستعد الجمهور الرياضي لمشاهدة مباراة الجزائر وبوليفيا، المقرر أن تدور أطوارها، يوم غد الأحد، ضمن مواجهات دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري، مجريات مباراة الجزائر وبوليفيا، المنتظر انطلاقتها على الساعة العاشرة ليلا لسهرة الجمعة.

وستكون مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره البوليفي منقولة على القناتين الأولى والشبابية بشبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري.

وستواجه كتيبة “الخضر” المنافس منتخب بوليفيا، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” الجديد بالجزائر العاصمة، في افتتاح مباريات دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

وتلعب مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب بوليفيا تحت إدارة الحكم الموريتاني عبد العزيز أيوه، الذي شارك في نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

وسيكون كل من إبراهيم سالم وبونا أتغاي حكمين مساعدين، للحكم الرئيسي عبد العزيز أيوه قاضي مبارة المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه البوليفي.

وبعد الاجتماع التقني بين ممثلي المنتخبين، سيخوض منتخب الجزائر مباراة افتتاح دورة “فيفا” باللون الأبيض، فيما سيرتدي منتخب بوليفيا اللون الأسود.

أول حصة تدريبية للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الجديد بيتكوفيتش pic.twitter.com/MvESllDq0N

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 19, 2024

وبات الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، على بعد ساعات قليلة من خوض أول امتحان له مع المنتخب الوطني الجزائري، بعدما استهل وأشباله تربص الشهر الحالي، قبل 04 أيام.

وشهد اليوم الرابع من التربص الحالي، تسريح المدرب بيتكوفيتش لنجم خط وسط ميدانه إسماعيل بن ناصر بسبب الإصابة، وفق ما ورد في بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

ويعاني بيتكوفيتش من بعض الغيابات بسبب إصابات مختلفة، حيث سيكون محروما من خدمات لاعبين عدة في مباراة الجزائر وبوليفيا، في شاكلة بن رحمة وبوداوي، المحتمل أن يلعبا لقاء جنوب إفريقيا.