القنوات الناقلة لنزال إيمان خليف في نهائي

القنوات الناقلة لنزال إيمان خليف في نهائي
(اخر تعديل 2024-08-09 10:07:08 )

تخوض البطلة الجزائرية إيمان خليف، سهرة اليوم الجمعة، نزال نهائي رياضة الملاكمة في وزن 66 كلغ، ضمن فعاليات منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويترقب كثيرون موعد نهائي الملاكمة سيدات، الذي ستواجه فيه الملاكمة الجزائرية إيمان خليف منافستها الصينية يانغ ليو، بهدف انتزاع الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

التلفزيون الجزائر ينقل نزال إيمان خليف

وسينتقل التلفزيون العمومي الجزائري عبر قناته الأرضية نزال نهائي الملاكمة سيدات، الذي من المنتظر أن ينطلق بداية من الساعة التاسعة والنصف (21:30) ليلا بتوقيت الجزائر.

قنوات عربية تبث نهائي الملاكمة سيدات

كما يمكن للمشاهدين متابعة النهائي التي ستخوضه إيمان خليف، على شبكة قنوات “بي إن سبورت”، وتحديدا على قناة “BEIN SPORT HD 8”.

كما ستنقل شبكة قنوات “الدوري الكاس” نزال نهائي الملاكمة سيدات لوزن 66 كلغ، بما أنها تملك بعض الحقوق بالتعاون مع شبكة القنوات “BEIN SPORT HD 8”.

فرضة إيمان خليف “للثأر” من مؤامرة الاتحاد الدولي

وستكون البطلة الجزائرية أمام فرصة “للثأر” من المؤامرة التي دبرت ضدها، العام الماضي، في نهائي بطولة العالم للملاكمة سيدات، التي احتضنتها الهند، وكانت من المقرر أن تواجه فيه المنافسة ذاتها.

وبعد وصولها إلى النهائي وقتها بجدارة واستحقاق، قرر الاتحاد الدولي للملاكمة استبعاد الملاكمة الجزائرية، بحجة عدم استيفاء معايير الأهلية.

وبرر الاتحاد الدولي للرياضة ذاتها قراره، بأن ارتفاع هرمون الذكورة لدى إيمان خليف، هو السبب الرئيس لإقصائها من خوض النهائي أمام الصينية يانغ لي.

وخلق قرار الهيئة الدولية غضبا شديدا في الجزائر، حيث رأى الجزائريون أن بطلتهم تعرضت لمؤامرة “دنيئة”، مست شخصها وكرامتها، في عالم الرياضة الذي يتخذ الأخلاق عنوانه الرئيس.