هداف دوري أبطال أوروبا شياخة يقرر اللعب للجزائر

هداف دوري أبطال أوروبا شياخة يقرر اللعب للجزائر
(اخر تعديل 2024-03-16 14:14:03 )

قرر هداف منافسة دوري أبطال أوروبا لفئة الناشطين، أمين شياخة اللعب للجزائر مستقبلا، حسب ما كشفته مصادر من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” لموقع “العربي الجديد”.

وبعد قراره النهائي باللعب للمنتخب الوطني الجزائري، وضع نجم نادي كوبنهاغن الدنمراكي أمين شياخة، شرطا لتحقيق عرض الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مستقبلا بعد أن وافق عليه مبدئيا.

وكان أحد مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد التقى بمهاجم نادي كوبنهاغن الدنماركي بالجزائر، وعرض عليه تمثيل قميص المنتخب الجزائري، حسب ما أكدته مصادر من هيئة “فاف” للموقع السابق.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Amin Chiakha (@amin_chiakha)

واشترط هداف منافسة دوري أبطال أوروبا لفئة الناشئين، أن يواصل مسيرته الدولية مع الفئات السنية لمنتخب الدنمارك، قبل أن يلتحق بصفوف الفريق الأول لكتيبة “الخضر”، حين تتاح له الفرصة وقتها.

واقتنع مسؤولو الاتحاد الجزائري للعبة بشرط أمين شياخة، خاصة وأن الجزائر لا تملك منتخبا جاهزا لفئة أقل من 23 سنة، يضمن له المزيد من المشاركات القارية، على عكس منتخب الدنمارك.

كما يخطط صاحب الـ18 عاما شياخة، لانتزاع مكانته في الفريق الأول لنادي كوبنهاغن، ولو كبديل في البداية، وهو الأمر الذي يدفعه للعمل أكثر من أجل كسب مكانته الأساسية مستقبلا، بالنظر إلى إمكاناته الهجومية.

وبعد مستوياته المميزة في منافسة دوري أبطال أوروبا لفئة أقل من 19 عاما، وتصدره جدول ترتيب الهدافين برصيد 07 أهداف، شد أمين شياخة أنظار كشافين أندية أوروبية عريقة، في مقدمتها نادي يوفنتوس الإيطالي.

AMIN CHIAKHA ????????????????(2006) SCORES IN HIS FIFTH UEFA YOUTH LEAGUE GAME IN A ROW TO DOUBLE THE LEAD!!!
EMIL HØJLUND ????????(2005) WITH A BRACE OF ASSISTS!!!#UYL pic.twitter.com/lCZxsh2Pwn

— Football Report (@FootballReprt) March 12, 2024