-

تحديات وآمال كرة القدم الجزائرية

تحديات وآمال كرة القدم الجزائرية
(اخر تعديل 2024-09-22 14:01:20 )

وليد صادي: عام من الإنجازات والتحديات

في مناسبة مميزة، أدلى رئيس هيئة “فاف” وليد صادي بتصريحات مهمة لقناة الاتحاد الجزائرية لكرة القدم، حيث احتفل بمرور عام كامل منذ توليه رئاسة الهيئة في مبنى دالي إبراهيم. هذا العام كان مليئًا بالتحديات والإنجازات التي تحتاج إلى تقييم دقيق.
حجر ورق مقص الحلقة 16

نقد الذات كخطوة نحو التقدم

قال صادي: "اليوم، 21 سبتمبر 2024، يصادف مرور سنة على انتخابي رئيسًا للاتحادية وأعضاء المكتب الفيدرالي. إنها فرصة مناسبة لنقد الذات ولتقييم ما تم تحقيقه خلال هذه الفترة." هذه الكلمات تعكس روح التواضع والاعتراف بأهمية تقييم الأداء.

دعم رئيس الجمهورية: محور أساسي

أشار المتحدث إلى الدور الحيوي الذي لعبه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في دعم الاتحاد الجزائري، حيث قال: "إنه من المهم أن نذكر أن الفترة الحالية تزامنت مع دعم رئيس الجمهورية، الذي يعتبر الداعم الأول للرياضة في البلاد." هذه الكلمات تعكس التعاون بين الرياضة والسياسة في الجزائر.

تهنئة للرئيس وإعادة انتخابه

استغل صادي الفرصة لتقديم التهاني لرئيس الجمهورية بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة جديدة، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في تحقيق الانجازات التي بدأت خلال العهدة الأولى.

تحقيق التعهدات: سنة من العمل الجاد

أكد رئيس هيئة “فاف” أن الدعم والثقة التي حصل عليها من الرئيس تبون كانت دافعًا قويًا له للعمل بلا كلل خلال السنة الماضية، حيث تمكن من تحقيق 21 تعهدًا كان قد أطلقها في برنامجه الانتخابي. وهذه الإنجازات تعتبر علامة فارقة في مسيرته.

جهود المكتب الفيدرالي: عمل جماعي

وليد صادي نوه بمجهودات أعضاء المكتب الفيدرالي، الذين عملوا بلا كلل لتحقيق ما أسماه "البرنامج الاستعجالي" الذي يتضمن 21 تعهدًا. هذه الجهود الجماعية تعد خطوة محورية نحو تحسين كرة القدم الجزائرية.

مواصلة العمل والتحديات المقبلة

وفي ختام تصريحاته، تعهد صادي بمواصلة العمل مع أعضاء المكتب الفيدرالي، مشيرًا إلى ضرورة رفع تحديات جديدة ومواصلة المسار الذي يتطلب تجنيد كافة الكفاءات الكروية الجزائرية سواء داخل البلاد أو خارجها.

دعوة لتوحيد الصفوف

وجه رئيس هيئة “فاف” رسالة قوية للأسرة الرياضية الجزائرية، حيث دعا إلى ضرورة توحيد الصفوف والنظر إلى المستقبل برؤية إيجابية، بهدف إعادة مكانة الكرة الجزائرية في المحافل الدولية.

اجتماع المكتب الفيدرالي: قرارات هامة

تأتي تصريحات وليد صادي بعد ترؤسه لاجتماع مع أعضاء المكتب الفيدرالي، حيث تم اتخاذ قرارات هامة تتعلق بنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين. وقرر الاتحاد الجزائري بقيادة صادي عدم المشاركة في النسخة الثامنة من نهائيات “شان” 2024، المقرر تنظيمها في أوغندا وكينيا وتنزانيا مطلع السنة المقبلة.