-

شايبي: شغفي بالجزائر وعلاقتي بمرموش

شايبي: شغفي بالجزائر وعلاقتي بمرموش
(اخر تعديل 2024-09-10 16:51:29 )

فارس شايبي يتحدث عن استبعاده من المنتخب الجزائري

عاد اللاعب الشاب فارس شايبي، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، للحديث عن قضية عدم استدعائه لتمثيل المنتخب الجزائري خلال تربص سبتمبر الجاري. وشارك شايبي في مؤتمر صحفي خاص بناديه الألماني، حيث أبدى استغرابه من عدم انضمامه للمنتخب في المباراتين التصفويتين أمام غينيا الاستوائية وليبيريا.

توضيح استبعاده من المنتخب

وأوضح شايبي أنه لم يتلق أي دعوة من المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش للمشاركة في التربص. وفي سياق حديثه، نفى بيتكوفيتش أي اعتبارات شخصية أدت إلى عدم استدعائه، مؤكدًا أن الاختيارات كانت بناءً على الأداء.

رغبته في تمثيل الجزائر

قال شايبي بهذا الخصوص: “لماذا لم ألعب مع الجزائر؟ الأمر بسيط، لم يتم استدعائي، لكن أريد أن أؤكد مرة أخرى أن اللعب للجزائر هو أمر يهمني، وسأقدم كل ما أستطيع لو تم الاعتماد علي”.

الجانب الإيجابي من عدم الاستدعاء

أضاف اللاعب أن عدم استدعائه لتربص سبتمبر كان له تأثير إيجابي عليه، حيث ساعده ذلك على الشفاء من المرض. وأشار إلى: “ربما كان لعدم استدعائي تأثير إيجابي علي، حيث أنني كنت مريضًا في الأسبوع الذي تلا مباراة دورتموند. تمكنت من أخذ بعض الوقت لنفسي لأستعيد عافيتي وأكون قادرًا على اللعب مجددًا”.
أنت محبوبي الحلقة 156

علاقة شايبي بعمر مرموش

تحدث فارس شايبي أيضًا عن العلاقة التي تجمعه باللاعب المصري عمر مرموش، زميله في فريق آينتراخت فرانكفورت. وأعرب شايبي عن سعادته بوجود مرموش في الفريق، حيث وصفه بأنه بمثابة الأخ الأكبر له.

الاستعدادات للمنافسات المقبلة

وفي حديثه عن التحضيرات، قال شايبي: “كانت الاستراحة الدولية قصيرة، لقد تدربنا جيدًا وحصلنا أيضًا على عطلة نهاية أسبوع طويلة. الآن نحن نبذل قصارى جهدنا مرة أخرى ونستعد جيدًا للعودة من فولفسبورغ بثلاث نقاط”.

طموحاته في الموسم الجديد

وعن موسمه الثاني مع الفريق، قال: “أبدأ موسمي الثاني مع الفريق الألماني، وقد استقرت الأمور بشكل جيد. لقد زادت أهدافي ومطالبي على أدائي، أريد أن ألعب قدر الإمكان وأن يكون لي تأثير أكبر على اللعبة وأخطط للمشاركة في المزيد من الأهداف”.

تحليل أدائه في المباريات السابقة

أما عن أدائه في مباراة دورتموند، فقد أكد شايبي: “أداؤنا كان جيدًا، وكانت لدي فرصة كبيرة تعتبر لحظة مهمة في مسار المباراة. عرضية رائعة من نيلز لم أتمكن من استغلالها، لكنني محترف وأتطلع إلى الأمام”.

الارتباط الشخصي مع مرموش

اختتم شايبي حديثه بالقول: “عمر مرموش هو مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي. نحن لا نعيش بعيدًا عن بعضنا البعض، بل نقضي أيضًا بعض الوقت معًا بشكل خاص ولدينا اتصال خاص. أنا سعيد بوجوده معنا ومقتنع بأننا سنحقق أشياء عظيمة معًا”.