كارلوس كيروش يكشف أسباب رفضه التدريب مؤقتا

كارلوس كيروش يكشف أسباب رفضه التدريب مؤقتا
(اخر تعديل 2024-02-22 11:35:04 )

أدلى المدرب كارلوس كيروش بتصريحات على هامش تكريمه في الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس كلية علوم الرياضة والتربية البدنية في جامعة “كويمبرا” والتي تعتبر أقدم جامعة في مجموعة البلدان الناطقة بالبرتغالية.

وكشف المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، أسباب اتخاذه قرار التوقف عن ممارسة مهنة التدريب مؤقتا، كاشفا في الوقت ذاته أهدافه المستقبلية.

وأكد التقني كيروش أنه بحاجة ماسة إلى الراحة في الوقت الحالي، لأنه كان بعيدا عن موطنه البرتغال منذ حوالي 24 سنة.

وتابع أنه لم يتوقف عن مهنة التدريب لشهر واحد منذ أن بدأها، مذكرا بأنه كان دائم الانتقال بحكم العقود التي كان يبرمها في كل مرة.

وقال المتحدث أنه وبعد 46 عاما من مزاولة مهنة التدريب، حان وقت أخذ راحة لمدة شهرين على الأقل، معتبرا الأمر جيدا لإراحة عقله.

وأردف كارلوس كيروش أمه ومنذ عودته من قطر آخر محطاته التدريبية، وجد نفسه بفكر كثيرا في الذكريات أكثر من التفكير والتخطيط لمستقبله، مؤكدا أنه يرفض البقاء على تلك الحالة.

وعرج مدرب منتخب قطر السابق كيروش في تصريحاته، عن مشاريعه المستقبلية، بعد تجربته الطويلة في عالم التدريب بكرة القدم.

وجدد التقني البرتغالي قدرته على تولي المشروع الذي يمنحه أكبر قدر من المتعة، مؤكدا أنه ,غلى غاية الآن لم يتحكم الجانب المادي في مشواره التدريبي.

وتابع في السياق أنه كان يختار دائما العرض الذي يحفزّه على العمل ويجعله سعيدا، بعيدا عن الأموال مشيرا إلى أنه سيختار التحدي الأكبر مراعاة لقدراته الفنية والفكرية.

وكان كيروش قد رفض عرض الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، من أجل تولي العارضة الفنية لمنتخب الجزائر خلفا للمدرب الوطني جمال بلماضي.