“الكاف” توجّه إنذارا لنادي الزمالك بسبب نهضة

“الكاف” توجّه إنذارا لنادي الزمالك بسبب نهضة
(اخر تعديل 2024-05-20 15:28:05 )

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” إنذارا شديد اللهجة لنادي الزمالك المصري بسبب نهضة بركان المغربي.

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بيانا رسميا بشأن نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان.

وورد في بيان الاتحاد الافريقي لكرة القدم إدانة بشدة الخروقات الأمنية وسوء سلوك الجماهير أثناء وبعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان التي أقيمت في القاهرة بمصر.

وأضاف البيان: “أحال CAF الأمر إلى هيئات المعنية للتحقيق واتخاذ الإجراءات التأديبية إذا لزم الأمر، بشأن الأحداث وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء وبعد المباراة”.

وقرر مسئولو الاتحاد الأفريقي، فتح تحقيق رسمي بشأن أحداث الفوضى التي أفسدت مراسم تتويج الزمالك المصري بلقب كأس الكونفيدرالية.

وقال مصدر داخل الكاف أن هناك حالة من الاستياء لدى مسئولي الكاف بسبب الفوضى التنظيمية التي شهدها حفل مراسم التتويج”.

وأشار إلى أن باتريس موتسيبي رئيس الكاف، عانى من أجل مغادرة المقصورة الرئيسية والوصول إلى أرضية الملعب لتسليم كأس الكونفدرالية للاعبي الزمالك، وهو الأمر الذي استدعى لتدخل وزير الرياضة أشرف صبحي بنفسه.

وأكد أن هناك مخالفات عديدة للبروتوكول، شابت مراسم التتويج، سيتم تنفيدها في التحقيق ومعرفة المسئول عنها.

???? تصرفات همجية من لاعبو نهضة بركان المغربي على الحكم بعد خسارة نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك ! pic.twitter.com/HWrE6XeXee

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) May 20, 2024

ومن جهته طالب نادي الزمالك المصري هيئة الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفتح تحقيق بخصوص تصرفات بعثة نادي بركان.

وشهد نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم إعتدءات نادي بركان والتي طالت حتى الفرقة الخاصة بتوزيع الميداليات و تقديم الكأس.

وتضمنت شكوى نادي الزمالك المصري عدم احترام نادي نهضة بركان بروتوكول المباراة النهائية واحتجاجات كبيرة على الحكم بعد نهاية اللقاءSummarize