براهيمي يكشف حقيقة استدعائه للمنتخب الجزائري

براهيمي يكشف حقيقة استدعائه للمنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-07 15:56:03 )

كشف اللاعب الدولي ياسين براهيمي حقيقة استدعائه للمنتخب الجزائري مجددا، للعب تحت قيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بتكوفيتش.

وفي حواره مع الصحفي فؤاد إسماعيل المقيم بدولة قطر، أكد ياسين براهيمي أن كل ما يروج له بشأن استدعائه مجددا للمنتخب الجزائري مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال براهيمي إنه لم يتلق أي اتصال أو أي استدعاء من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، من أجل المشاركة في تربص كتيبة “الخضر” المقبل.

وكانت وسائل إعلام محلية عدة، قد كشفت استنادا لما وصفتها بمصادر خاصة، أن الناخب الوطني الجديد قرر إعادة ياسين براهيمي إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعد فترة طويلة لإقصائه من قبل المدرب بلماضي.

وكان موقع “الخبر” قد أكد أن فلاديمير بيتكوفيتش، وفضلا عن وضعه اسم قائد نادي الغرافة القطري في قائمته الموسعة، قرر إعادة المهاجم سعيد بن رحمة، بعد غيابه هم نهائيات “كان” 2023 بقرار من الناخب الوطني السابق.

الجزائري براهيمي يواصل التوهج موقعها على “هاتريك” عالمي وينقض على صدارة هدافي الدوري القطري pic.twitter.com/2nQOgMYvLI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 2, 2024

وفي سياق الحديث عن القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، كشف المدرب الوطني بيتكوفيتش في أول ندوة صحفية له بالجزائر، أنه أعد قائمة بـ45 لاعبا.

ومن المقرر أن يقلص مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بتكوفيتش، تلك القائمة الموسعة إلى قائمة تضم 26 لاعيا، سيخوضون دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

وستكون الدورة الدولية الودية بالجزائر برعاية في الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، أول تحد يخوضه المدرب البوسني بيتكوفيتش على رأس العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

وستهشد دورة “فيفا” بالجزائر، مشاركة المنتخب الجزائري ومنتخب جنوب إفريقيا والمنتخب البوليفي ومنتخب إندورا، على أن تنطلق بتاريخ الـ18 وتستمر إلى غاية الـ28 من شهر مارس الحالي.