براهيمي ينضم إلى نادي سانت تروند البلجيكي

براهيمي ينضم إلى نادي سانت تروند البلجيكي
(اخر تعديل 2024-09-07 11:28:17 )

سيخوض المهاجم الدولي الجزائري بلال براهيمي موسم 2024/2025، تجربة جديدة خارج حدود منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وانضم “فنك الصحراء” براهيمي إلى صفوف نادي سانت تروند، قادماً من ناديه الفرنسي السابق نيس، حسب ما كشفه الفريق البلجيكي في منشور على حسابه الرسمي في منصة “X”.

وكشف فريق سانت تروند البلجيكي ضمه النجم الجزائري لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند في العقد يسمح للنادي البلجيكي بالتعاقد معه نهائياً نهاية الموسم الحالي.

وسيلعب بلال براهيمي إلى جانب مواطنه المدافع زين الدين بلعيد، الذي انضم إلى نادي سانت تروند خلال “الميركاتو” الصيفي قادماً من نادي اتحاد العاصمة الجزائري.
حبات اللؤلؤ الحلقة 8

وفي حواره للموقع الرسمي للفريق البلجيكي، عبّر الدولي الجزائري بلال براهيمي عن سعادته الكبيرة بالتحاقه بصفوف نادي سانت تروند.

وأكد لاعب كتيبة “الخضر” رغبته الكبيرة في كسب مكانة أساسية في ناديه الجديد واللعب بانتظام، قائلاً في السياق: “في السنوات الأولى من مسيرتي اكتسبت إيقاعًا في الدوري الفرنسي القوي”.

وتابع “محارب الصحراء”: “حان الوقت الآن لاتخاذ الخطوة التالية، أريد أن أصبح لاعبًا أساسيًا بلا منازع وأن أساعد في قيادة الفريق إلى الانتصارات. وبالتالي فإن سانت تروند هي الوجهة المثالية بالنسبة لي”.

وفي ختام تصريحاته قال بلال براهيمي: “علاوة على ذلك، التقيت بمواطني زين الدين بلعيد. أريد الاندماج بأسرع وقت ممكن مع المجموعة، والمساعدة في إحداث الفارق على أرضية الميدان”.

ويسعى براهيمي ليكون الانضمام إلى نادي سانت تروند بوابته للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، الذي يخوض سباقي تصفيات “كان” 2025 و”مونديال” 2026.