براهيمي يقترب أكثر من الغياب عن المنتخب الجزائري

براهيمي يقترب أكثر من الغياب عن المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-08-23 17:35:08 )

يستمر غياب النجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي عن مباريات نادي الغرافة، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم موسم 2025/2024.

وضيع لاعب المنتخب الوطني الجزائري مباراة فريقه الغرافة ومنافسه نادي الريان، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثالثة من البطولة القطرية.

وغاب ياسين براهيمي عن التشكيلة الأساسية، التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الغرافة في منصة “X”، ولم يُكتب اسمه في قائمة اللاعبين البدلاء أيضا.

تـشكيلـة الفهـود في لقاء الريان #دوري_نجوم_أريدُ | #الغرافة

Start list
Al Gharafa vs Al Rayyan pic.twitter.com/YV9T059GdA

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) August 23, 2024

ويغيب لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، للمباراة الثانية تواليا عن صفوف نادي الغرافة، في منافسة الدوري القطري، بعدما ضيع لقاء المنافس فريق الأهلي.

ولم تكشف إدارة الفريق القطري، سبب غياب النجم الجزائري عن مباراة الجولة الثالثة، ما دعا كثيرين لتجديد شكوكهم السابقة، حول احتمال تدهور العلاقة بينه وبين الإدارة.

وكان المدير الفني لنادي الغرافة، قد أزاح الغموض عن وضعية ياسين براهيمي مع الفريق، بعدما انتشرت تلك الأخبار على نطاق واسع.

وقال التقني البرتغالي بيدرو مارتينيز في مؤتمر صحفي، عقده قبل نحو أسبوعين: “براهيمي يتحسن تدريجيا من الإصابة، وسنرى إذا كان جاهزا للمشاركة غدا في المباراة ضد شباب الأهلي”.

وبغيابه عن مواجهة أمسية اليوم الجمعة، تكون أسهم براهيمي في الغياب عن صفوف المنتخب الجزائري قد ارتفعت، وبات متجها بسرعة كبيرة نحو تضييع معسكر الشهر المقبل.

وفي سياق احتمال غيابه عن صفوف منتخب الجزائر، كشفت مصادر من الجهاز الفني في تسريبات لموقع “العربي الجديد”، أن براهيمي بات الضحية الأبرز لقرب عودة محرز إلى كتيبة “الخضر”.

وسيقطع بيتكوفيتش الشك باليقين، بشأن غياب براهيمي من عدمه، يوم إعلان قائمته “محاربي الصحراء” النهائية، المقرر أن تخوض أسماؤها مستهل تصفيات نهائيات “كان” المغرب.

ويواجه المنتخب الوطني الجزائري ضيفه منتخب غينيا الاستوائية يوم 05 سبتمبر 2024، لحساب الجولة الأولى من تصفيات “كان” 2024، قبل ملاقاة ليبيريا في الـ10 من الشهر ذاته، لحساب الجولة الثانية.