بوزوق يتصدر قائمة المطلوبين في نادي الأهلي

بوزوق يتصدر قائمة المطلوبين في نادي الأهلي
(اخر تعديل 2024-07-13 12:28:05 )

تخطط بعض الأندية العربية منها نادي الأهلي المصري، للظفر بصفقة المهاجم الجزائري يسري بوزوق، بعد تألقه اللافت الموسم الماضي مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

ودخل نادي الأهلي المصري قائمة الأندية الراغبة في العاقد مع يسري بوزوق، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للينة الحالية.

وأمد وكيل أعمال النجم الجزائري في تصريح لموقع “أهل مصر”، أن نادي “القرن” أبدى اهتمامه بانتداب مهاجم نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

ويرى مسؤولو كبير الفرق المصرية، أن بوزوق سيكون سلاحا قويا في المنظمة الهجومية للنادي الموسم المقبل، في حال تمت صفقة انتدابه بنجاح.

ولا تقتصر رغبة انتداب يسري بوزوق على نادي الأهلي المصري، حيث كشف موقع “قول تايم”، أن فريق الزمالك يخطط لجلب اللاعب، وباشر مخططه لذلك بتواصله مع وكيل أعماله.

ودخل صاحب الـ27 عاما دائرة اهتمامات نادي الرياض السعودي، الذي يرغب في التعاقد معه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وفق ما كشفه موقع “هسبورت” المغربي.

غضب في #المغرب من النجم الجزائري يسري #بوزوق بسبب تصريحات مثيرة أدلى بها بعد تعادله رفقة ناديه #الرجاء في ديربي الدوري المغربي pic.twitter.com/e5NK8QLkuo

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 10, 2023

وستكون مهمة الأندية الراغبة في التعاقد مع المهاجم الجزائري صعبة، في ظل تمسك نادي الرجاء البيضاوي المغربي بلاعبه المتألق.

أرقامه بورزق سبب تهافت الأندية على ضمه

وبصم الجناح الأيمن على أرقام مميزة رفقة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، خلال الموسم المنقضي 2024/2023، جعلت فرقا عدة تحلم بضمه إلى صفوفها.

وانتزع يسري بوزوق لقب هداف الدوري المغربي لكرة القدم، بزيارته لشباك منافسي نادي “الجراء”، في 17 مناسبة، فضلا عن صناعته لـ08 أهداف.

ويعد النجم الجزائري اللاعب الوحيد في البطلة المغربية الذي وصل لـ20 مساهمة تهديفية الموسم المنقضي، فضلا على أنه أكثر لاعب صناعة للفرص بواقع 62 فرصة.

وبفضل أرقامه المميزة، قاد يسري بوزوق نادي الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب منافسة الدوري المغربي، ولقب منافسة كأس العرش، ليحتفل ورفاقه بحلاوة الفوز بثنائية غالية في المغرب.

بقيادته “الرجاء” للتتويج بكأس العرش.. النجم الجزائري يسري #بوزوق يصنع التاريخ في #المغرب pic.twitter.com/WYnTBNeGy5

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 3, 2024