بونجاح يتصدر قائمة “غريبة” في الدوري القطري

بونجاح يتصدر قائمة “غريبة” في الدوري القطري
(اخر تعديل 2024-04-18 12:35:02 )

يتصدر المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح قائمة “غريبة”، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، موسم 2024/2023.

ويعتلي لاعب نادي السد القطري بغداد بونجاح صدارة قائمة اللاعبين الأكثر إهدارا للفرص السانحة للتسجيل في مرمى المنافسين، الموسم الحالي، برصيد 16 فرصة ضائعة.

وكان “محارب الصحراء” يوم الأربعاء، قد فك صيامه التهديفي الطويل رفقة ناديه السد، من بواية منافسة الدوري القطري للعبة.

وعاد بونجاح لزيارة شباك المنافسين، بعد عجز تهديفي استمر لـ10 مباريات في البطولة القطرية، منذ تاريخ 09 ديسمبر الماضي.

وبمساهمته في فوز ساحق لناديه السد على منافسه الأهلي بتسعة أهداف لهدف كان له نصيب الثلاثية منها، ضمن الجولة الـ13 من دوري “إكسبو”، بات النجم الجزائري أول العب بديل يسجل ثلاثية الموسم الحالي.

بونجاح يواجه خطرا حقيقيا في مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/cSiHHka1y2

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 14, 2024

وتعد ثلاثيته في مرمى نادي الأهلي الأولى للاعب كتيبة “الخضر” في مشواره بالبطولة القطرية، والعاشرة له في المنافسة ذاتها، منذ التحاقه بنادي السد صيف عام 2015.

ورفع بغداد بونجاح رصيده إلى 08 أهداف ، فضلا عن صناعته لـ04 أهداف أخرى، خلال 18 مواجهة لعبها الموسم الحالي في البطولة القطرية لكرة القدم.

وتكون استفاقة المهاجم بونجاح رفقة نادي السد بثلاثية، عبارة عن رسالة اطمئنان للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، المقبل وأشباله في المنتخب الجزائري على خوص تربص شهر جوان المقبل.

ويطمح بونجاح لمواصلة مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، وتحقيق حلمه بلعب “المونديال” المقبل، في حال افتكت كتيبة “الخضر” بطاقة تأهلها إلى العرس العالمي.