بونجاح يتخذ قرارا حاسما أياما بعد الإقصاء من

بونجاح يتخذ قرارا حاسما أياما بعد الإقصاء من

يقترب المهاجم الدولي بغداد بونجاح من وضع حد لمسيرته مع نادي السد، التي دامت لقرابة 08 سنوات، حسب ما كشفته آخر التقارير الإعلامية.

وبات نجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح على أعتاب الانضمام إلى منافسة دوري روشن السعودي، بعد اتخاذ قرار مغادرة صفوف نادي السد القطري، وفق ما أكدته جريدة الراية القطرية.

واقترب “محارب الصحراء” من صفوف نادي الشباب السعودي، ليلتحق بعديد اللاعبين الجزائريين الناشطين في البطولة السعودية، يتقدمهم قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز.

وتقدمت إدارة نادي الشباب السعودي خطوات عدة في مفاوضاتها مع نظيرتها القطرية، حيث أكد المصدر السابق أن الطرفان اتفقا على كل شيء، في انتظار حسم بعض التفاصيل الصغيرة لإعلان الصفقة.

كما أشارت صحيفة الراية السعودية إلى احتمال فشل صفقة نادي الشباب السعودي في اتمام صفقة تعاقده مع نجم المنتخب الجزائري.

وقال المصدر السالف ذكره، إن صفقة انتداب نجم كتيبة “محاربي الصحراء”، هب الوحيدة المتبقية لنادي الشباب السعودي، قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية.

وفي حال فشل الفريق السعودي في التعاقد مع مهاجم نادي السد القطري، سيلجأ إلى ضم أحد المهاجمين الناشطين في دوري روشن، على سبي الإعارة إلى غاية نهاية المسوم الحالي.

وما زال بونجاح يرتبط بعقد مع نادي السد القطري إلى حد الآن، علما أنه سينتهي صيف عام 2024، كما تجدر الإشارة إلى قيمته السوقية الحالية تبلغ 01.09 مليون “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت”.

عبد الخالق مهاجي