بونجاح يعيش أزمة تهدد مشواره مع المنتخب الجزائري

بونجاح يعيش أزمة تهدد مشواره مع المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-17 11:49:03 )

يعيش المهاجم الدولي بغداد بونجاح أزمة أهداف مع فريقه السد القطري، وهو المقبل على خوض استحقاق جديد رفقة المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

ويواصل بغداد بونجاح منذ مدة صيامه التهديفي مع ناديه السد، سواء بالمنافسات المحلية في قطر أو في منافسة دوري أبطال آسيا الموسم الحالي، ما قد ينهي مشواره الدولي مع المنتخب الجزائري سريعا.

وجدد “محارب الصحراء” عزوفه عن زيارة شباك المنافسين، سهرة الجمعة، في مباراة تألق فيها النجم القطري أكرم عفيف، بثلاثية في مرمى نادي ميعذر، انفرد إثرها بصدارة هدافي الدوري القطري.

وفشل بغداد بونجاح في تسجيل أو صناعة أي هدف في تلك المواجهة، التي شهدت تسجيل 04 أهداف من قبل نادي السد، وهدفين آخرين سجلهما لاعبو نادي معيذر.

ويقترب لاعب كتيبة “الخضر” من إنهاء شهره الرابع، بدون تسجيل أي هدف لصالح ناديه السد في جميع الجبهات، التي تنافس فيها كتيبة “عيال الذيب”.

وكانت مباراة نادي السد ومنافسه الريان، الملعوبة بتاريخ 09 ديسمبر 2023، لحساب الجولة الـ11 من منافسة الدوري القطري، آخر لقاء يسجل فيه بونجاح أهدافا.

#بونجاح ضمن تشكيلة أساطير كرة القدم الإفريقية pic.twitter.com/RQSlFPTv7A

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 5, 2024

ووقّع بغداد بونجاح في تلك المباراة ثنائية في مرمى نادي الريان، قبل أن يشد رحاله للمشاركة رفقة المنتخب الوطني الجزائري، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

ويعاني “فنك الصحراء” من غياب حسه التهديفي، بعد أن كان الهداف الأول للنادي خلال مواسم سابقة، ينافس فيها دائما على لقب هداف البطولة القطرية.

واكتفى بغداد بونجاح الموسم الحالي، بتسجيل 05 أهداف بعد مرور 18 جولة من منافسة الدوري القطري، فضلا عن منحه 04 تمريرات حاسمة.

وسيكون بونجاح أمام اختبار حقيقي، في تربص شهر مارس 2024، لتجاوز الفراغ التهديفي الرهيب، الذي يعيشه في ناديه القطري، ويؤكد للمدرب بيتكوفيتش، قدرته على تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”.

وقد يكون تربص شهر مارس الحالي، الفرصة الأخيرة لصاحب الـ33 بغداد بونجاح، من أجل تثبيت مكانته في مخططات بيتكوفيتش، خاصة وأن الأخير يرغب في بناء فريق شاب يراهن به مستقبلا.