بونجاح قريب من حصد أول ثمار تألقه مع ناديه

بونجاح قريب من حصد أول ثمار تألقه مع ناديه
(اخر تعديل 2024-08-13 12:00:11 )

دخل المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، قائمة اللاعبين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية، لمنافسة الدوري القطري لكرة القدم موسم 2025/2024.

ونشر الحساب الرسمي لمنافسة الدوري القطري، عشية الإثنين، قائمة ضمت 06 لاعبين من بينهم مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، توهجوا في الجولة الأولى من دوري “أوريدو”، وسيتنافسون على جائزة الأفضل.

وجاء ترشيح النجم الجزائري للمنافسة على تلك الجائزة، بعد تألقه في أول مبارياته مع نادي الجديد الشمال، خلال الجولة الأولى من البطولة القطرية.

برأيك، من كان نجم الأسبوع الأول ؟ 🤔

▪️ غابرييل بيريرا
▪️ أحمد بشير
▪️ مايكل اولونغا
▪️ بغداد بونجاح
▪️ اريك اكسبوسيتو
▪️ الحسن كوروما

لاعب آخر ؟ اذكر في التعليقات 👇🏻#دوري_نجوم_أريدُ pic.twitter.com/DurCQw38U3

— مؤسسة دوري نجوم قطر 🇶🇦 (@QSL) August 12, 2024

وقاد “فنك الصحراء” فريقه الشمال للإطاحة بناديه السابق السد، بنتيجة هدفين لهدف، ضمن مجريات الجولة الأولى لمنافسة دوري “أوريدو” القطري.

وسجل بغداد بونجاح ثنائية فوز نادي الشمال على منافسه السد، ليحتل وصافة جدول ترتيب هدافي المنافسة ذاتها.

ويحتل النجم الجزائري المركز الثاني خلف المتصدر المهاجم الكيني مايكل أولونغا لاعب نادي الدحيل، المسجل لثلاثية في مرمى نادي قطر.

ومن شأن التألق الكبير الذي ظهر به صاحب الـ32 عاما، في افتتاح منافسة الدوري القطري، أن يبعث رسالة مباشرة لمنافسي نادي الشمال، بشأن المنافسة على مركز مؤهل إلى المنافسات الآسيوية الموسم المقبل.

كما بعث بغداد بونجاح رسالة مباشرة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، شهر واحدا قبل خوض المنتخب الوطني الجزائري، للتربص المقبل.

بونجاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري القطري ويبصم على إنجاز تاريخي جديد pic.twitter.com/UmZNL63FCp

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 12, 2024

ومن المرجح أن يكون مهاجم نادي الشمال القطري، أحد أهم اللاعبين الذين سيعتمد عليهم التقني البوسني، في المنظومة الهجومية لكتيبة “الخضر”، خلال مواجهتي شهر سبتمبر المقبل.

وارتفعت أسهم ابن مدينة وهران كثيرا للعب أساسيا، في مبارتي غينا الاستوائية وليبيريا المقبلتين، بعد انتشار شكوك حول عدم التعافي التام للمهاجم عمورة من إصابته.

وسيواجه رفاق بونجاح منتخبي غينيا الاستوائية وبعدها ليبيريا، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.