-

بوقرة يتجه لخوض تجربة جديدة في قطر

بوقرة يتجه لخوض تجربة جديدة في قطر
(اخر تعديل 2023-10-03 16:54:05 )

من المنتظر أن يشرع مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مجيد بوقرة، في تجربة جديدة ضمن عالم التدريب من بواب الدوري القطري.

وقالت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن المدرب مجيد بوقرة أصبح قريباً تولي العارضة الفنية لنادي المرخية الناشط في دوري نجوم إكسبو القطري.

وحسب موقع dz foot الناطق باللغة الفرنسية، فإن بوقرة يشرف على تدريب نادي المرخية رفقة طاقمه التدريبي الذي رافقه خلال تجربته مع المنتخب الجزائري للمحليين.

ويبدو أن “الماجيك” غير رأيه في البقاء على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني للمحليين، حيث أكد شهر أوت السابق أنه سيواصل مهامه بتدريب “الخضر”.

وكان رئيس الفاف السابق جهيد زفيزف، قد دخل في مفاوضات جادة مع مجيد بوقرة، من أجل تجديد عقده على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، قبل استقالة زفيزف وتتوقف المفاوضات.

وحسب موقع dz foot، فإن غياب المنافسات القارية والرسمية للمنتخب المحلي، شجعت “الماجيك” على تغيير الأجواء رفقة طاقمه المكون من جمال مصباح ومحمد بن حمو.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد قرر رسمياً تأجيل التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2024، إلى موعد غير محدد.

وراسلت “الكاف” الاتحادات الكروية في القارة الإفريقية يعلمها بتأجيل تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “CHAN 2024” لعدم توفر دولة تستضيف الحدث.

يذكر أن الجزائر قد استضافة النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، والتي شهدت تتويج منتخب السنغال بكأس البطولة على حساب “الخضر”.