بوعناني يتحدث عن انقلابه على منتخب فرنسا لأجل

بوعناني يتحدث عن انقلابه على منتخب فرنسا لأجل
(اخر تعديل 2024-02-22 16:35:03 )

عاد اللاعب الدولي بد الدين بوعناني، من خلال حواره للموقع الرسمي لنادي “أفسي لوريان”، للحديث عن انقلابه على منتخب فرنسا من أجل ارتداء قميص المنتخب الجزائري.

وقال بدر الدين بوعناني إن اختيار اللعب مع المنتخب الجزائري كان واضحا بالنسبة له، لأنه أراد تمثيل منتخب بلده الأصل لوالده.

وأكد النجم الجديد لنادي “أف سيل وريان” أنه فخور جدا باللعب لكتيبة “محاربي الصحراء”، خاصة وأن الأمر تكرر معه في مباريات عدة.

وأبدى بوعناني أسفه الشديد على تضييع المشاركة مع المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق البطولة القارية.

وأشار صاحب الـ19 عاما أنه يفكر حاليا في المشاركة رفقة منتخب بلده الجزائر في نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا المقبلة بالمغرب المقررة تنظيمها سنة 2025.

بوعناني يتجه لتضييع حلمه بالمشاركة في “كان” 2023 رفقة المنتخب الوطني الجزائري pic.twitter.com/cNCMAOdWZi

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 7, 2023

وعرج بدر الدين بوعناني في حواره للموقع الرسمي لناديه، عن تجربته مع فئات المنتخب الفرنسي، قبل أن يقرر تمثيل كتيبة “الخضر”.

ووجه نجم نادي “لوريان” شكره الجزيل لمنتخب فرنسا، الذي أتاح له الفرصة في التدرج بجميع الفئات السنية لكتية “الديكة”، مؤكدا أنه لولا فرصته مع المنتخب الفرنسي لما وصل إلى ما هو عليه حاليا.

وكان بوعناني قد التحق بصفوف المنتخب الجزائري، بعدما لبى دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أصر على منحه فرصة اللعب لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وانضم لاعب نادي نيس الفرنسي السابق، إلى صفوف كتيبة “الخضر”، في معسكر شهر مارس، الذي خاض فيه ورفاقه 03 مباريات في تصفيات “كان” 2023، حيث ظهر لأول مرة في لقاء النيجر.

وخاض بدر الدين بوعناني إلى حد الآن 05 مواجهات بألوان منتخب بلده الجزائر، كانت 04 منها في تصفيات نهائيات “كان” 2023، وواحدة ودية لعبها أمام منتخب جزر الرأس الأخضر.

ورغم فشله في هز الشباك بألوان المنتخب الجزائري في المباريات الـ05 التي لعبها، إن أن بوعناني صنع هدفا لقائده رياض محرز في لقاء النيجر، الذي كان بمثابة ظهوره الأول مع كتيبة “أفناك الصحراء”.