-

بوعناني يتألق في اليوروبا ليغ مع نيس

بوعناني يتألق في اليوروبا ليغ مع نيس
(اخر تعديل 2024-09-26 12:52:23 )

بوعناني في مواجهة سوسييداد: بداية مشوقة

شارك المهاجم الدولي الجزائري بدر الدين بوعناني مع ناديه الفرنسي نيس، في منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2025/2024. حيث قدم أداءً جيدًا في اللقاء الذي جمعه بفريق ريال سوسييداد الإسباني، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

تعادل ثمين في اليوروبا ليغ

في سهرة الأربعاء، أثبت "محارب الصحراء" بوعناني أنه لاعب مؤثر، حيث ساهم في تحقيق نادي نيس لتعادل ثمين أمام نظيره الإسباني. وقد خاض بوعناني المباراة كعنصر أساسي في صفوف الفريق، مما يعكس ثقة المدرب به.

مساهمة فعالة في الهجمات

خلال الجولة الأولى من دور المجموعات، قدم بوعناني مستوى طيبًا، حيث كان المحرك وراء الهجمة التي أسفرت عن هدف نيس الوحيد. ورغم بعض الأخطاء التي ارتكبها، إلا أنه أظهر إمكانياته من خلال محاولاته الهجومية ومروره المميز.

تقييم عالٍ للأداء

ولعب بوعناني لمدة 68 دقيقة، قبل أن يترك الملعب، ليحصل على تقييم جيد نتيجة أدائه. حيث حصل على ثالث أفضل تقييم في المباراة، مع علامة 7.03 من 10 من شبكة "سوفا سكور"، مما يدلل على قدرته على الإضافة لنادي نيس إذا استمر في الحصول على الفرص.
أنا بنت أبي الحلقة 120

ست مباريات في الموسم

تعتبر مباراة ريال سوسييداد هي السادسة لبوعناني مع نيس، حيث شارك في خمس مباريات أخرى في الدوري الفرنسي. في هذه المباريات، بدأ مباراة واحدة كعنصر أساسي، بينما دخل كبديل في البقية.

حاجة ملحة للتطور

حتى الآن، لم يتمكن بوعناني من تسجيل أو صناعة أي هدف مع نيس في ست مباريات التي شارك فيها محلياً وأوروبياً. وهذا يفرض عليه ضرورة بذل جهود أكبر لإثبات نفسه كعنصر أساسي في الفريق، وترك بصمة واضحة في المباريات القادمة.