بوعناني يوجه رسالة هامة للاعبي المنتخب الجزائري

بوعناني يوجه رسالة هامة للاعبي المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-01-12 13:56:03 )

يعد النجم الدولي بدر الدين بوعناني أحد أبرز المواهب الصاعدة في المنتخب الجزائري، والتي ستضيع المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

ورغم غيابه عن تعداد المنتخب الجزائري، المقرر أن ينافس على لقب النسخة الـ34 من نهائيات “كان” 2023، وجه مهاجم نادي نيس الفرنسي بدر الدين بوعناني، رسالة دعم قوية لرفاقه في كتيبة “الخضر”.

وكشف بوعناني في تصريحات خص بها حساب “أروبار دي زاد” الناطق بالفرنسية على منصة “X” (تويتر) سابقا، وقوفه مع زملائه في منتخب بلده، رغم غيابه عن المعترك الإفريقي المقبل.

مفاجآت عديدة شهدتها قائمة #بلماضي النهائية الخاصة بكأس أمم إفريقيا pic.twitter.com/erat9ojCnf

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 31, 2023

وقال صاحب الـ18 عاما إنه ورغم عدم مرافقته، لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي إلى كوت ديفوار، إلا أنه سيشج من وصفهم بأخوته، وسيكون ذلك من كل أعماق قلبه.

وتابع المتحدث أن ثقته كبيرة في رفاق القائد رياض محرز، مؤكدا أن المنتخب الجزائري قادر على الذهاب بعيدا في نهائيات “كان” كوت ديفوار، والانقضاض على التاج القاري العودة محملين بالنجمة الثالثة.

وعن حالته الصحية في الوقت الحالي، كشف بدر الدين بوعناني أنه يتعافى بشكل تدريجي، وبرنامجه العلاجي يسير بالشكل المطلوب.

وأردف الجناح الأيسر الصاعد للمنتخب الجزائري، أنه تخلص نهائيا من آلام الكاحل، متمنيا أن يعود إلى ميادين كرة القدم في أقرب وقت ممكن.

???? ???????????????????????????????? | Nous avons eu la chance d échanger avec Badredine Bouanani, à propos de son retour de blessure :

« Mon retour se passe très bien. Plus aucune douleur à la cheville, donc al Hamdulilah.

J espère être de retour le plus vite possible. En tout cas, on… pic.twitter.com/guTAIdyg7W

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????? (@arobasedzair2) January 11, 2024

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي ومعه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والكثير من الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي، قد لعبوا دورا كبير في انقلاب بوعناني على فئات المنتخب الفرنسي.

ويعد بدر الدين بوعناني أحد “الطيور النادرة”، التي خطفها جمال بلماضي من المنتخب الفرنسي، حيث وجه له الدعوة أول مرة في تربص شهر مارس من العام.

ولم يتأخر المدرب الوطني في منح فرصة لوافده الجديد، في ارتداء قميص منتخب بلده الأصلي الجزائر، وأشركه بديلا لمدة 12 دقيقة، في مباراة النيجر بتصفيات نهائيات “كان” 2023.

ورغم حداثة عهده مع كتيبة “محاربي الصحراء”، شارك بوعناني في 05 مواجهات مع المنتخب الجزائري، مكتفيا بصناعة هدف وحيد، كان من تسجيل قدوته رياض محرز خلال اللقاء السالف ذكره.

ويرى الناخب الوطني جمال بلماضي، أن صاحب الـ18 عاما بدر الدين بوعناني، أحد أهم النجوم الصاعدة في مشروعه المستقبلي مع منتخب بلده الجزائر.

عبد الخالق مهاجي