-

المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش يصل الجزائر

المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش يصل الجزائر
(اخر تعديل 2024-02-28 15:56:05 )

توصلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، إلى اتفاق نهائي مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، من أجل قيادة المنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي، حسب تقارير إعلامية عدة.

ووصل المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش إلى الجزائر، أمسية اليوم الأربعاء، من أجل توقيع عقد إشرافه على المنتخب الجزائري، حسب ما موقع “لاغازيت دو فينك”.

ولدى وصوله إلى مطاري هواري بومدين الدولي، كان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، في استقبال الناخب الوطني الجديد المقرر أن يقود كتيبة “الخضر” خلفا للمدرب جمال بلماضي.

وأكد موقع “لاغازيت دو فينك” أن هيئة “فاف” ستعلن سهرة اليوم الأربعاء، فلاديمير بيتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا.

وستدوم زيارة الناخب الوطني الجديد لساعات في الجزائر، سيجتمع خلالها مع مسؤولين من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قبل أن يزو مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

ومن المرتقب أن يوقع بيتكوفيتش على عقد يمتد إلى غاية سنة 2026، سيكون بموجبه مدربا جديدا للمنتخب الوطني الجزائري، حسب ما أكده موقع “الشروق أون لاين”.

وبحسب تقارير صحفية عدة، فإن راتب الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش، سيكون 100 ألف “يورو” شهريا، أي نصف قيمة الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه جمال بلماضي.

واشترطت الاتحادية الجزائرية للعبة، على المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، بلوغ المربع الذهبي لنهائيات كاس أمم إفريقيا المغرب 2025.

كما ألزمت “فاف” في عقدها المتظر أن يوقعه صاحب الـ61 عاما، بقيادة كتيبة “الخضر” إلى الدور الثاني من نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بعد اقتطاع تأشيرة التأهل في التصفيات.