-

انتقادات بواتينغ لإدارة هيرتا برلين

انتقادات بواتينغ لإدارة هيرتا برلين
(اخر تعديل 2024-10-17 16:57:28 )

انتقادات بواتينغ لإدارة هيرتا برلين

وجه اللاعب الدولي الغاني السابق كيفين برينس بواتينغ انتقادات لاذعة لإدارة نادي "هيرتا برلين" الألماني، الذي يضم في صفوفه الوافد الجديد لمنتخب الجزائر، إبراهيم مازة. هذه التصريحات تأتي في وقت يعاني فيه النادي من صعوبات كبيرة في المنافسة على المراكز العليا في الدوري الألماني.

سياسة الفريق الحالية

في حواره مع موقع "فوتبول ويكش"، انتقد بواتينغ السياسة الحالية للفريق، مشيراً إلى أن النادي بحاجة ماسة إلى التغيير والتوجه نحو استثمار المواهب الشابة، مثل اللاعب الجزائري مازة، لتحسين الأداء والانتصارات. واعتبر أن الأوضاع الحالية ليست في صالح الفريق، الذي يواجه خطر الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

المواهب الشابة ضرورة للتغيير

أشار بواتينغ إلى أن "هيرتا برلين" يمتلك مجموعة من المواهب الشابة، التي يمكن أن تسهم في تصحيح الأخطاء المتكررة التي تقع فيها الإدارة. وبرز اسم إبراهيم مازة كأحد الأسماء القادرة على رسم مستقبل مشرق للنادي. حيث قال بواتينغ: "يجب تعليق صور إبراهيم مازة على كل جدار مبنى وكل حافلة في برلين، حتى يتوقف الأطفال الصغار عن ارتداء قمصان بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباريس".

إبراهيم مازة: نجم صاعد

على الرغم من إمكانية مازة اللعب لأندية أكبر في الدوري الألماني، إلا أنه يثبت قدراته مع "هيرتا برلين" ويقدم أداءً مميزاً. واعتبر بواتينغ أن مازة يمثل مثالاً يُحتذى به للشباب، حيث أنه قد تخرج من أكاديمية النادي نفسها التي شهدت انطلاقته كلاعب محترف.

ظهور مازة مع المنتخب الجزائري

جاءت إشادة بواتينغ بعد الأداء المتميز الذي قدمه مازة خلال تربص أكتوبر الحالي مع المنتخب الجزائري. حيث لبى مازة دعوة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وتمكن من الظهور لأول مرة مع "محاربي الصحراء".

مساهمة مازة في التصفيات

لم يتأخر المدرب البوسني في منح الفرصة للاعب "هيرتا برلين" للعب مع منتخب بلاده، حيث شارك بديلاً في مباراة توغو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. وقد أظهر مازة إمكانياته من خلال تقديم تمريرة حاسمة ساهمت في تحقيق الفريق لانتصار كبير بخماسية مقابل هدف.
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 39

ختاماً

إن انتقادات بواتينغ لإدارة "هيرتا برلين" ليست مجرد كلمات، بل تعكس واقعاً مؤلماً يحتاج إلى حلول عاجلة. ومساهمات مازة يمكن أن تكون بداية جديدة للنادي، في حال تم استغلالها بالشكل الصحيح.