بلومي يواصل حصد الجوائز في البرتغال

بلومي يواصل حصد الجوائز في البرتغال
(اخر تعديل 2024-05-11 10:56:03 )

يواصل المهاجم الدولي الجزائري محمد بشير بلومي حصد ثمار تألقه رفقة ناديه فارينسي في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم الموسم الحالي.

وانتزع لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد بشير بلومي، جائزة يطلق عليها “اكتشاف اللحظة”، بعد توهجه رفقة فريقه فارينسي في منافسة البطولة البرتغالية، شهر أبريل الماضي.

وتوج نجل أسطورة كرة القدم الجزائري لخضر بلومي بتلك الجائزة، بفضل تسجيله لهدفين وصناعته لـ04 أهداف أخرى في منافسة “السوبر ليغا”.

???? O nosso jovem atleta Mohamed Belloumi já tem nas mãos o prémio de jogador “Revelação do Momento” do mês de Abril, atribuído pelo programa “O Futebol é o Momento” da @sporttvportugal ⚽️ pic.twitter.com/wNXD47ShJd

— SC Farense (@SCFarense_) May 10, 2024

ولفت “محارب الصحراء” الأنظار الموسم الحالي في البطولة البرتغالية، بهزه شباك المنافسين في 07 مناسبات، فضلا عن منحه 04 تمريرات حاسمة لرفاقه ترجموها إلى أهداف، خلال 31 مباراة لعبها إلى حد الآن.

ومن شأن مواصلة محمد بشير بلومي لتألقه اللافت رفقة ناديه البرتغالي، أن ينعكس إيجابا على مسيرته الدولية، خاصة وأنه حديث العهد مع تقمص ألوان منتخب بلده الجزائر.

وسيكون صاحب الـ21 عاما أمام فرصة ذهبية لتلقي الاستدعاء الثالث في مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض تربص هام شهر جوان المقبل.

وتشير التوقعات إلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سيوجه الدعوة إلى بلومي للمرة الثانية تواليا، بعدما منحه فرصة المشاركة في تربص شهر مارس الماضي.

ويطمح النجم الجزائري للظفر بفرصة الظهور الأول له بقميص كتيبة “محاربي الصحراء”، بما أنه لم يشارك في أية مباراة إلى حد الآن، رغم خوضه لتربصين الأول كان مع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وستكون الفرصة أمام بلومي لإثبات جدارته بالمشاركة في واحدة من المواجهتين المقبلتين لمنتخب الجزائر على الأقل، عندما يواجه ورفاقه منتخبي غينيا وأوغندا، الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026.