والد بلايلي: ” ابني يلعب بنصف إمكانياته ويستحق

والد بلايلي: ” ابني يلعب بنصف إمكانياته ويستحق
(اخر تعديل 2023-10-07 18:06:06 )

قال والد بلايلي عبد الحفيظ إنه سعيد جدا بأداء ابنه خلال المباراة التي جمعت فريق مولودية الجزائر ووفاق سطيف لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

وصرح عبد الحفيظ بلايلي لقناة “الحياة” إنه راض تماما عن الأداء الذي قدمه ابنه خلال أطوار المواجهة.

وبعث الدولي الجزائري يوسف بلايلي رسالة صريحة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي بعد تحقيقه انجازا عقب مرور 4 جولات فقط من عمر البطولة الوطنية.

وأضاف والد بلايلي ووكيل أعماله بأن ابنه لعب فقط بحوالي 50 بالمائة من إمكاناته المعهودة، مضيفا بأنه يستحق دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي في قادم التحديات.

واستطرد كلامه قائلا بأن المنتخب الجزائري بحاجة إلى يوسف بلايلي وأن ابنه بإمكانه تقديم الإضافة اللازمة للمنتخب الجزائري مستقبلا.

وواصل الدولي الجزائري يوسف بلايلي عروضه الشيقة مع فريق مولودية الجزائر منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقاد بلايلي فريقه للفوز على وفاق سطيف بنتيجة خمسة مقابل ثلاثة في مواجهة مثيرة شهدت تنافسا شديدا بين الفريقين.

وكان ليوسف بلايلي نصيب مهرجان الأهداف بتسجيله هدفا وتقديمه تمريرة حاسمة، جعلته محل إشادة من قبل المتابعين.

وعقب نهاية مواجهة مولودية الجزائر ووفاق سطيف نصب يوسف بلايلي نفسه هدافا لمولودية الجزائر والبطولة الوطنية بتوقيعه لأربعة أهداف كاملة بعد مرور جولات من انطلاق المنافسة.

ويحتل فريق مولودية الجزائر صدارة ترتيب البطولة برصيد تسع نقاط بتسجيله ثلاثة انتصارات على نجم بن عكنون ومولودية البيض ووفاق سطيف وهزيمة واحدة أمام شباب قسنطينة خارج الديار.

وبعث بلايلي برسالة واضحة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي من أجل استدعائه والاعتماد عليه قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها شهر جانفي المقبل بكوت ديفوار.

وعقب نهاية المواجهة، تقاسم يوسف بلايلي فرحة الفوز بالمباراة رفقة جماهير مولودية الجزائر التي حضرت بقوة إلى ملعب الدار البيضاء لمتابعة المواجهة.

ورغم المنافسة الكبيرة في المنتخب الجزائري على مستوى منصب مهاجم رواق إلى أن المعطيات تشير إلى احتمال اعتماد بلماضي على يوسف بلايلي نظرا لخبرته وتجربته مع “الخضر” رغم تواجد لاعبين أمثال بوعناني وشايبي وعمورة في خط الهجوم.