-

بلايلي يعود لهز الشباك ويقود “العميد” لفوز كاسح

بلايلي يعود لهز الشباك ويقود “العميد” لفوز كاسح
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

استهل المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي تحضيراته رفقة ناديه الجديد مولودية الجزائر، استعدادا لخوض الموسم الكروي 2024/2023.

وخاض الجناح الأيسر يوسف بلايلي مباراة ودية مع ناديه مولودية الجزائر، الأربعاء، لعبها ورفاقه أمام منافسهم فريق لافال الفرنسي، خلال المعسكر الإعدادي الذي يخوضونه بفرنسا.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري فريقه “العميد”، لفوز كاسح على مضيفهم الفرنسي، بنتيجة خماسية نظيفة.

وعاد النجم يوسف بلايلي للتألق مجددا، بعد طول غياب عن خوض المباريات، وكان له نصيب الثنائية من خماسية فوز مولودية الجزائر على نادي لافال.

وافتتح لاعب كتيبة “الخضر” النتيجة مبكرا لصالح فريقه العاصمي، بتسجيله الهدف الأول في المباراة، مطلع الدقيقة الخامسة من علامة الجزاء.

وبعد أن عزز زميله مرزوقي النتيجة لصالح مولودية الجزائر، بهدف ثان في الدقيقة الـ21، عاد بلايلي ليعمق الفارق بهدف ثالث سجله في الدقيقة الـ48، موقعا ثنائية شخصية.

وعقب تسجيل ابن مدينة وهران الهدف الثالث، وقع المهاجم بايزيد رابع أهداف المواجهة في الدقيقة الـ76، قبل أن يختتم توقي مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ79.

📷 1 | صور المباراة

مولودية الجزائر🆚5️⃣ لافال الفرنسي 1️⃣
⚽ | بلايلي( ‘5د، 48د) ، مرزوقي 21د ، بايزيد 76د ، توقي 79د #𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر🟢🔴 pic.twitter.com/j26IXTaNLB

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 23, 2023

ومن شأن التألق والثنائية الشخصية التي سجلها بلايلي، في أول ظهور ودي بقميص “العميد”، أن تمنحه دفعة معنوية قوية للعودة إلى مستواه، بعد سلسلة المشاكل التي عانى منها في تجربته بفرنسا.

ويبقى الهدف الرئيس للنجم يوسف بلايلي، هو العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعدما استغنى عنه مدربه الوطني جمال بلماضي، في آخر معسكرين خاضهما رفاق القائد محرز.