-

بلايلي يتسبب في هجوم لاذع على بلماضي

بلايلي يتسبب في هجوم لاذع على بلماضي
(اخر تعديل 2023-08-11 15:24:03 )

التحق نجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، بصفوف نادي مولودية الجزائر، بعقد يمتد لموسمين، وبصفقة أحدثت قيمتها المالية جدلا في منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل إعلام عدة.

وتسبب المهاجم الدولي الأيسر يوسف بلايلي، في هجوم حاد على الناخب الوطني جمال بلماضي، بسبب الأجرة الشهرية التي يتضمنها عقده مع “العميد”، والتي تعدت المليار شهريا، حسب بعض المصادر الإعلامية.

وبعد الانتقادات الواسعة التي طالت إدارة نادي مولودية الجزائر بسبب المبلغ الضخم الذي منحته لوافدها الجديد بلايلي، راح ناشطون وإعلاميون كثر يجددون الهجوم على بلماضي بسبب أجرته الشهرية.

بلايلي في المولودية.. أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الجزائرية pic.twitter.com/zyI7Cj16R8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 10, 2023

وذكّر كثيرون أن بلماضي يتقاضى حوالي 04 مليارات سنتيم شهريا، ورغم ذلك يستبسل الكثير من محبيه في الدفاع عنه، بعد الانتقادات التي طالت “فاف” بمنحها تلك الأجرة الشهرية.

وبحسب الفئة السابقة، فإن الأشخاص الذين دافعوا عن مدرب المنتخب الوطني الجزائري بخصوص راتبه الشهري الضخم، هم الأشخاص ذاتهم الذين لم يتقبلوا إمضاء بلايلي، لمولودية الجزائر بأجرة شهرية ضخمة.

وقالت تلك الفئة التي جددت هجومها الشرس على بلماضي، دفاعا عن استقدام “العميد” لبلايلي بمبلغ ضخم، إن الناخب الوطني يتقاضي أجرته من خزينة “فاف”، فيما ستدعم شركة أجنبية أجرة مهاجم “الخضر”.

بعد كشف راتب الناخب الوطني جمال #بلماضي، رواد منصات التواصل الاجتماعي ينتقدون “الفاف”.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/7WxP6WcTVg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 23, 2022

وبالحديث عن يوسف بلايلي وجمال بلماضي، اضطر الأخير للتخلي عن خدمات مهاجمه الدولي الأيسر في آخر تربصين خاضهما المنتخب الجزائري، بعد دخول اللاعب في “بطالة” كروية إثر مغادرته نادي أجاكسيو.

وسيتابع بلماضي باهتمام ما سيقدمه بلايلي مع “العميد”، بداية الموسم الحالي، من أجل الفصل في قرار إعادته إلى صفوف المنتخب الجزائري من عدمه، خاصة وأن الرهان المقبل “للخضر” هو “كان” 2023.