بن شيخة يعترف بصعوبة المهمة مع شبيبة القبائل

بن شيخة يعترف بصعوبة المهمة مع شبيبة القبائل
(اخر تعديل 2024-07-06 11:35:03 )

أدلى التقني الجزائري عبد الحق بن شيخة، بتصريحات للموقع الرسمي لنادي شبيبة القبائل، تحدث فيه عن مهمته المستقبلية مع كتيبة “الكناري”.

وكشف عبد الحق بن شيخة أن اقتناعه بالمشروع الرياضي المستقبلي لنادي شبيبة القبائل، هو السبب الرئيس الذي جعله يقبل التحلي ويوقع عقد تدريبه للفريق.

وأكد الناخب الوطني السابق أن رئيس النادي القبائلي وبقية الطاقم لعبوا دورا كبير لإقناعه بالمشروع الرياضي للفريق، فقرر قبول المهمة في نهاية المطاف.

وقال عبد الحق بن شيخة إنه لم يأت في ذلك اليوم بغض توقيع عقد تدريبه لنادي شبيبة القبائل، وإنما جاء للاستماع إلى عرض مسؤولي الفريق، فوجد نفسه يوقع العقد في ذلك اليوم.

وأردف أنه وجد أهداف مسؤولي النادي أهدافا معقولة وليست من الأحلام، مؤكدا أنهم اتفقوا على رفع التحدي لتجسيدها على أرض الواقع خلال 03 سنوات مقبلة، بداية ببناء فريق قوي وتنافسي الموسم المقبل.

واعترف المدرب الجديد لكتيبة “الكناري” بصعوبة المأمورية، مؤكدا أن الأمر حفزه كثيرا، لأنه مدرب يعشق رفع التحديات الصعبة.

وتابع في السياق، أنه كان قادرا على قبول عروض أندية أخرى تحتل مراتب متقدمة، لكن عشقه للتغلب على الصعوبات جعله يقبل مهمة تدريب نادي شبيبة القبائل.

ووصف صاحب الـ60 عاما، نادي شبيبة القبائل بأحد أعرق الأندية الإفريقية، والفريق الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم الجزائرية.

وفي ختام تصريحاته، وجه بن شيخة رسالة مباشرة لأنصار كتيبة “الكناري”، والتي دعاهم فيها لوجوب الوقوف إلى جانبه وطاقمه الفني واللاعبين، بما أن البدايات دائما ما تكون صعبة.

ووعد المدرب الجديد لنادي شبيبة القبائل، ببذل الجهد من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج، وإسعادهم في المستقبل القريب.