بن رحمة مطلوب في أكبر أندية الدوري السعودي

بن رحمة مطلوب في أكبر أندية الدوري السعودي
(اخر تعديل 2023-11-26 11:42:03 )

قالت تقارير إعلامية، إن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، أصبح محل اهتمام كبير من طرف أندية دوري “روشن” السعودي.

وأكدت صحيفة “The Scottish Sun”، أن العديد من أندية دوري “روشن” السعودي أبدت اهتمامها بالدولي الجزائري، المرشح لمغادرة نادي ويست هام الإنجليزي.

كما رشحت تقارير صحفية بريطانية، انتقال سعيد بن رحمة إلى أحد الأندية السعودية في حال وصول عرض مناسب، رغم عدم رغبة مدرب “الهامرز” في مغادرته.

وأشارت صحيفة “The Scottish Sun“، إلى أن وكيل أعمال بن رحمة، يملك علاقات جيدة مع الأندية السعودية الكبيرة، حيث أجرى مؤخراً زيارة إلى لندن، من أجل إجراء محادثات مع مدرب وست هام ديفيد مويس.

وأوضحت الصحيفة، بأن ديفيد مويس، قد يعارض مغادرة الدولي الجزائري أسوار النادي اللندني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، باعتبار أن الفريق يلعب المنافسة الأوروبية، إلا أن الأموال قد تؤثر على القرار.

فيما أكدت الصحيفة الإنجليزية، بأنه في حال وصول عرض رسمي في المستوى، فإن وست هام لن يعارض بيع عقد صاحب الـ 28 ربيعا، خاصة وأنه لم يعد يشارك بانتظام مع الفريق.

ولم يتلقى سعيد بن رحمة، استدعاءً من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي من أجل المشاركة في التربص الأخير للمنتخب الوطني الذي خاض خلاله “الخضر” مباريتين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

يذكر أن بلماضي دخل في مشادات مع سعيد بن رحمة خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب مصر في دولة الإمارات العربية.