بن ناصر يتّخذ قرارا غير متوقع يخصّ مستقبله

بن ناصر يتّخذ قرارا غير متوقع يخصّ مستقبله
(اخر تعديل 2024-07-01 18:07:04 )

فاجأ متوسط ميدان المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر الجميع باتخاذه قرارا يخصّ مستقبله الكروي.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية مستجدات بشأن مستقبل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، الناشط في نادي آسي ميلان الإيطالي.

وكشف الصحفي الايطالي “alfredopedulla” عبر موقعه الالكتروني، بأن بن ناصر يتعزم خوض تجربة جديدة خارج أسوار الدوري الإيطالي، عكس الأخبار التي راجت حول عدم رغبته في الرحيل عن نادي آسي ميلان.

وأضاف المصدر ذاته بأن وكلاء لاعب الخضر، اجتمعوا في الايام الماضية مع عدد من الأشخاص يمثلون أندية عربية، ترغب في التعاقد مع بن ناصر.

ويرى الصحفي الإيطالي، بأن الأندية العربية المهتمة بخدمات الدولي الجزائري. ستقدم عروضها إلى ميلان.

وذكّر المصدر ذاته بالشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب، والمقدر بـ 50 مليون أورو.

وفي المقابل، أشار ألفريدو بيدولا، إلى أن بن ناصر. لم يغلق أبواب الرحيل نحو الدوريات العربية، متوقعا أن يشهد الصيف الجاري، نقطة تحول في مصير، لاعب الخضر، الذي كان دائما يحلم باللعب في انجلترا، حسب ذات الصحفي.

بات اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر هدفا لأندية دوري “روشن” السعودي، بعد انتشار أخبار عزم إدارة ناديه “أي سي ميلان” الإيطالي، التخلي عنه في “الميركاتو” الصيفي للعام الحالي.

ودخل إسماعيل بن ناصر دائرة اهتمامات نادي الهلال السعودي، أحد عملاقة كرة القدم السعودية، بحسب ما كشفته صحيفة “Corierre dello sport” الإيطالية.

ويخطط نادي الهلال للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، من أجل تعزيز حط وسط ميدانه، تحسبا للموسم الكروي المقبل.

وفي حال التعاقد مع لاعب نادي ميلان، سيكون إضافة قوية للخيارات الفنية للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، في خط وسط ميدان فريق الهلال، بحسب ما ورد في تقرير الموقع السابق.

ولم تكشف الصحيفة الإيطالية، القيمة التي يستعد نادي الهلال لدفعها إلى إدارة كتيبة “الروسينيري” من أجل الظفر بخدماتصاحب الـ26 عاما، وهي التي رصدت مبلغ 100 مليون “يورو” لخطف زميله البرتغالي لياو.