-

بن ناصر يفقد الأمل في العودة قريبا لهذه الأسباب

بن ناصر يفقد الأمل في العودة قريبا لهذه الأسباب
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

باتت كل المؤشرات توحي أن عودة الدولي الجزائري دينامو نادي ميلان الايطالي، إسماعيل بن ناصر، مستحيلة في الفترة القريبة.

وحسب المعطيات المتاحة، فإن لحاق إسماعيل بن ناصر بكاس أمم إفريقيا، أصبح أمرا صعبا بالنظر لوتيرة علاجه، في مركز أسبيطار في قطر.

وفي سياق ذي صلة، خلت قائمة نادي ميلان الإيطالي المعنية برابطة أبطال أوروبا، من اسم متوسط ميدان المنتخب الجزائري، وهي البطولة التي ستنطلق شهر أكتوبر الداخل، ما يعني أن موعد عودته إلى الميادين مازال بعيدا.

وكانت الترشيحات تصب في أن يعود دينامو المنتخب، إلى الملاعب في شهر أكتوبر أو نوفمبر على أقصى تقدير، وفقاً لتقارير إعلامية إيطالية.

وبخصوص حالته الصحية، فتح الدّولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، مؤخرا، قلبه للقناة الرسمية لمصحة أسبيطار عبر اليوتيوب، حيث أماط اللثام عن رحلته العلاجية بقطر، خلال فترة إعادة التأهيل الوظيفي.

وتحدث بن ناصر عن رسائل الدعم والمساندة التي تهاطلت عليه بإسهاب من قبل محبيه.

وقال بن ناصر في هذا الصدد: “منذ أن تعرضت للإصابة تلقيت الكثير من الرسائل من مشجعي ميلان ومشجعي المنتخب الجزائري، ومن الناس عامة، ويسعدني ذلك لأن دعمهم يساعدني لأصبح أقوى.

وتابع: “في بعض الأحيان عندما لا تسير الأمور كما ينبغي، لا يهتم الناس بشكل كبير، ولكن الدعم الذي تلقيته كان مفاجأة سارة بالنسبة لي، فمعظم المحيطين بي يدعمونني بشدة”.

وأضاف: “يسعدني ذلك ويثلج صدري، فعندما لا أكون في الملعب، قد لا يتحدث الناس بالضرورة عني، ولكن الرسائل التي أتلقاها منهم تسعدني جدا، أشكرهم على اهتمامهم، وبمشيئة الله سأعود للعب في أقرب وقت، والأهم سأعود بكل قوة”.