بن ناصر يزف أخبارا سارة في إيطاليا

بن ناصر يزف أخبارا سارة في إيطاليا

عاد اللاعب الدولي إسماعيل بن ناصر إلى صفوف ناديه الإيطالي ميلان، مصابا بعد المشاركة في نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وغاب لاعب المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر عن مباريات فريق ميلان الأخيرة، في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب تلك الإصابة العضلية.

وزف لاعب خط الوسط أخبارا سارة للطاقمين الطبي والفني الفني لنادي أي سي ميلان، حسب ما كشفته آخر التقارير الإعلامية الإيطالية.

وأبدى تجاوبا كبيرا مع البرنامج العلاج الذي وضعه الطاقم الطبي لكتيبة “الروسونيري”، من أجل تعافي إسماعيل بن ناصر، حسب ما أدته صحيفة “ديلو سبورت” الإيطالية.

وخاض لاعب كتيبة “محارب الصحراء” حصة تدريبية على انفراد، أمس الثلاثاء، دون الشعور بأي آلام، من شأنها أن تطيل غيابه عن المنافسة.

ومن المنتظر أن يعود إسماعيل بن ناصر إلى التدريبات الجماعية لناديه ميلان، اليوم الأربعاء أو يوم غد الخميس، على أقصى تقدير استنادا للتقرير الطاقم الطبي، على حد ما كشفته الصحيفة الإيطالية.

وسيكون “محارب الصحراء” متاحا لمدربه ستيفانو بيولي، يوم السبت المقبل، عندما يواجه نادي ميلان منافسه فروزينوني، ضمن مجريات الجولة الـ23 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان بن ناصر قد غاب عن مواجهتي المنتخب الجزائري أمام كل من منتخب بوركينافاسو في الجولة الثانية من دور مجموعات “كان” 2023، قبل أن يحدث معه الأمر ذاته في لقاء الإقصاء أمام منتخب موريتانيا.

واكتفى نجم نادي ميلان بالمشاركة في مباراة واحدة، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، عندما ساهم في التعادل الإيجابي بهدف لمثله لمنتخب الجزائر أمام أنغولا.