بن ناصر يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي

بن ناصر يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي
(اخر تعديل 2024-07-05 12:14:02 )

بات النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، حسب ما كشفته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

ووافق إسماعيل بن ناصر مبدئيا على الانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية، وفق ما أكده المصدر السابق.

وأصبح لاعب المنتخب الوطني الجزائري قريبا، من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، الذي تواصل إدارته مساعيها الحثيثة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى البطولة السعودية.

ووفقا لتقرير موقع “توتو ميركاتو”، فإن المفاوضات جد متقدمة بين الطرفين، والمطالب المالية للاعب هي التي سبب بعض التأخير في حسمها.

ومن بين الأسباب التي قد تعجل إتمام صفقة، ضم لاعب خط الوسط الجزائري إلى دوري “روشن”، هو قرب تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي مدربه السابق في فريق ميلان، مدربا جديدا لنادي الاتحاد السعودي.

وفي حال انضمام إسماعيل بن ناصر إلى نادي الاتحاد، سيكون إضافة قوية لخط الوسط، حيث سيلعب الموسم المقبل، إلى جانب الدولي الفرنسي نكولو كانتي، فضلا عن مجموعة من النجوم يتقدمهم كريم بن زيمة.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي، 30 مليون “يورو” بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وما زال إسماعيل بن ناصر مرتبطا بنادي أي سي ميلان الإيطالي، بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان من سنة 2027، علما أنه انضم إلى صفوف الفريق “اللومباردي”، في الـ04 أوت 2019 عندما غادر صفوف ناديه السابق إمبولي.