بن العمري يوجه رسالة مباشرة إلى تبون

بن العمري يوجه رسالة مباشرة إلى تبون
(اخر تعديل 2024-07-04 11:56:03 )

وجه المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، خلال تصريحات إعلامية، أدلى بها يومين قبل خوض نهائي منافسة كأس الجزائر، رسالة مباشرة إلى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وشكر صخرة الدفاع جمال الدين بن العمري، الرئيس عبد المجيد تبون، على قرار منحه ملعب “الديورة” الجديد، لنادي مولودية الجزائر، معتبرا أن كتيبة “العميد” تستحق ذلك الصرح الرياضي العالمي.

وقال “محارب الصحراء” إنه حان الوقت ليخطو نادي مولودية الجزائر خطوة إلى الأمام، ويعطي صورة جميلة عن الجزائر على الصعيدين المحلي والقاري.

وعن نهائي منافسة كأس الجزائر، أكد جمال الدين بن العمري أنه وبقية رفاقه في كتيبة “العميد”، جاهزون لخوض المباراة النهائية للمنافسة ذاتها.

وشدد على وجوب حرص الجميع، على أن يكون المشهد الختامي لمنافسة كأس الجمهورية عرسا كوريا جزائريا، يعكس الصورة الجملية للاعب والمناصر الجزائري.

وعاد المتحدث إلى الإنجاز الذي حققه وزملاؤه الموسم المنقضي، بانتزاع لقب منافسة الدوري الجزائري، بقوله إنهم كانوا جزء من التقدم الكبير الذي أحرزه النادي بعد تحضيرات شاقة.

ويواجه جمال الدين بن العمري وبقية الرفاق منافسهم نادي شباب بلوزداد، في نهائي كأس الجزائر، يوم غد الجمعة، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية الأولمبي بالعاصمة.

وسيكون “فنك الصحراء” وبقية لاعبي نادي مولودية الجزائر، على موعد مع إحراز ثنائية تاريخية، في حال توجوا بلقب الكأس، بعدما انتزعوا لقب منافسة البطولة الجزائرية موسم 2024/2023.