مفاجآت كبيرة في قائمة المنتخب الجزائري وبلماضي

مفاجآت كبيرة في قائمة المنتخب الجزائري وبلماضي
(اخر تعديل 2023-12-14 16:35:05 )

ينتظر عشاق الكرة في الجزائر، القائمة الموسعة للناخب الوطني وتشكيلة المنتخب الجزائري التي ستخوض منافسات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائمة مطولة بـ57 لاعبا، على أنها القائمة النهائية التي ارتكز عليها الناخب جمال بلماضي في المغامرة الإفريقية.

وحسب مصادر رسمية فإن هذه القائمة غير صحيحة ولم تصدر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ولا عن الاتحاد الجزائري كذلك.

وكشفت مصادر إعلامية أن بلماضي يتجه لإعادة بعض الركائز اللذين ساهموا في تتويج “الخضر” بكأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المنتظر أن تحمل القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، عودة يوسف بلايلي وجمال بلعمري، بالإضافة إلى استدعاء زميلهم في الفريق بايازيد، والذي يتألق من مباراة لأخرى في البطولة الجزائرية، في ظل الانسجام الكبير بينه وبين بلايلي.

وفي الوقت الذي كانت عودة “بابلو” إلى صفوف محاربي الصحراء، منتظرة بالنظر للضغط الجماهري الكبير وتألقه مع المولودية، يشكل استدعاء جمال بلعمري مفاجأة كبيرة وهو الغائب منذ فترة طويلة عن المنتخب.

وبالإضافة إلى ثلاثي المولودية، قال الصحافي في التلفزيون الجزائري، بلال بوزيدي، في منشور على حسابه في موقع فايسبوك، إن مردود زكريا دراوي لاعب الوداد البيضاوي المغربي، لفت مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي وسيضعه في قائمته الموسعة تحسبا لـ”كان” كوت ديفوار.

وأوضح بوزيدي أن الإعلان الرسمي عن القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري سيتم نشرها غدا عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.