جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.. محرز في

جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.. محرز في
(اخر تعديل 2023-12-12 13:00:08 )

كشفت Globe Soccer Awards، القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط لهذه السنة.

وضمت القائمة التي أعلنت عنها Globe Soccer Awards عبر موقها الرسمي، 5 لاعبين من بينهم الدولي الجزائري رياض محرز.

وينافس لاعب الأهلي السعودي رياض محرز كل من كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وكريم بن زيمة مهاجم الاتحاد السعودي. وسالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، إلى جانب محمد الشناوي حارس الأهلي المصري.

???? THE FINALISTS in the BEST MIDDLE EAST PLAYER category at #GlobeSoccer Awards 2023: Al-Dawsari, Benzema, El Shenawy, Mahrez, and Ronaldo.

PLACE YOUR VOTE ➡️ https://t.co/XvXQ40AsUg to select your winner. pic.twitter.com/LOedq8IxXF

— Globe Soccer Awards (@Globe_Soccer) December 12, 2023

والتحق الدولي الجزائري بالدوري السعودي بداية الموسم الحالي، حيث ساهم في أكثر من 14 هدفًا بقميص الأهلي، كما أصبح أكثر لاعب صناعة لأهداف في دوري “روشن”.

ورغم المستويات التي يقدمها محرز والتي جعلته مرشحاً للفوز بجائزة أحسن لاعب في الشرق الأوسط، إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر استبعاده من جائزة الأفضل في إفريقيا.

ولم يشفع للدولي الجزائري فوزه بثلاثية تاريخية مع نادي مانشيتر سيتي الإنجيليزي خلال الموسم الماضي، من أجل التواجد في قائمة المرشحين للفوز بجائزة أحسن لاعب في إفريقيا.

يذكر أن Globe Soccer Awards، نشرت أيضاً القوائم النهائية المرشحة لجوائز الأفضل لعام 2023، والمقرر توزيعها في حفل يقام في دبي يوم الجمعة 19 جانفي من العام المقبل.

وتقدم الجوائز من الشركة المؤسسة للجائزة ومجلس دبي الرياضي، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي “يويفا” لكرة القدم، على أن يتم اعتماد تصويت الجماهير لتحديد هوية الفائزين بمختلف الجوائز.