بن زية يطرق أبواب المنتخب الوطني الجزائري مجددا

بن زية يطرق أبواب المنتخب الوطني الجزائري مجددا
(اخر تعديل 2024-03-08 11:00:08 )

واصل اللاعب الدولي ياسين بن زية تقديم عروضه المميزة مع نادي كارباغ الأذربيجاني، ليحرك موجة مطالبة جزائريين بضرورة منحه فرصة جديدة مع المنتخب الوطني الجزائري.

وتوهج لاعب المنتخب الجزائري ياسين بن زية مع فريقه الأذربيجاني، سهرة الخميس، في إياب الدور ثمن النهائي من منافسة الدوري الأوروبي، أمام نادي بايرن ليفركوزن الألماني.

وقاد “محارب الصحراء” ناديه كارباغ لانتزاع تعادل ثمين أمام المنافس الألماني، حيث سجل كان له نصيب الهدف من ثنائية التعادل.

وافتتح ياسين بن زية عداد أهداف المواجهة، بتسجيله هدفا عالميا في شباك نادي بايرن ليفركوزن، في الدقيقة الـ26 من انطلاق الشوط الأول للقاء.

وقد النجم الدولي الجزائري مستوى جيدا أمام الفريق الألماني، حيث كان رجل المواجهة بدون منازع، بعدما منحته شبكة “سوفا سكور” التقييم الأعلى بعلامة 10/08.01.

ووصلت نسبة نجاح بن زية في التمرير إلى 83 بالمئة، بواقع 24 تمريرة صحيحة، كما كان اللاعب الأكثر صناعة للفرص السانحة للتسجيل بـ03 تمريرات مفتاحيه.

وعلى صعيد الأرقام بعد هدفه العالمي في شباك الفريق الألماني أوروبيا، رفع لاعب المنتخب الجزائر رصيده إلى 10 أهداف من 29 مباراة خاضها مع نادي كارباغ في جميع المسابقات المحلية والأوربية.

وفضلا عن صناعته لـ08 أهداف أخرى، ساهم متوسط الميدان الجزائري في تسجيل 18 هدفا لصالح فريقه الأذربيجاني، وهي حصيلة مميزة بالنظر إلى عدد المباريات التي لعبها إلى حد الآن.

وصنع اللاعب بن زية الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، أين لقي إشادة كبيرة من جزائريين كثر ووسائل إعلام عدة، بعد استعادة مستواه.

ويرى كثيرون أن لاعب خط الوسط ياسين بن زية، وبعد عودته إلى سابق عهده، يستحق فرصة جديدة للعب مع المنتخب الوطني الجزائري تحت قيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.