-

تصريحات بن زيمة عن الجزائر والمرافق الرياضية

تصريحات بن زيمة عن الجزائر والمرافق الرياضية
(اخر تعديل 2024-10-09 14:19:29 )

تصريحات كريم بن زيمة حول الجزائر

أدلى النجم الفرنسي كريم بن زيمة بتصريحات مثيرة للجدل خلال ظهوره في برنامج “ناس البالون” على قناة “وان”، حيث أبدى حماساً كبيراً للحديث عن موطنه الأصلي الجزائر.

الهياكل الرياضية في الجزائر

أشاد بن زيمة بالتطور الملحوظ في الهياكل الرياضية بالجزائر، حيث كشف عن انطباعاته الإيجابية بعد زيارته الأولى للبلاد. وأكد أنه لم يكن يتوقع أن يرى مثل هذه المرافق الرائعة التي تعكس الجهود المبذولة في تحسين الرياضة في البلاد.
ست شباب الحلقة 5

القدرة على تنظيم البطولات

في سياق حديثه، أعرب بن زيمة عن اعتقاده بأن الجزائر تمتلك القدرة الكافية لتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا، مشيراً إلى أن المرافق الرياضية الحديثة والبنية التحتية المتطورة تجعل من الجزائر وجهة مثالية لاستضافة مثل هذه الفعاليات الكبرى.

زيارة بن زيمة إلى الجزائر

تجدر الإشارة إلى أن النجم الفرنسي زار الجزائر لأول مرة في حياته في شهر جوان الماضي، حيث تزامنت زيارته مع تربص المنتخب الوطني الجزائري. وقد قام بزيارة مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، حيث التقط صورة تذكارية مع لاعبي منتخب الجزائر قبل حضوره في ملعب “نيلسون مانديلا”.

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

من المنصة الشرفية لملعب “براقي”، تابع بن زيمة مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب غينيا الاستوائية، والتي كانت في إطار الجولة الافتتاحية من تصفيات “مونديال” 2026. ورغم خسارة المنتخب الجزائري في تلك المباراة بهدفين لهدف، إلا أن بن زيمة أعرب عن فخره بمشاهدة فريقه المفضل.

وفي النهاية، يعكس حديث بن زيمة عن الجزائر روح التفاؤل والإيجابية تجاه مستقبل الرياضة في البلاد، حيث يبرز التقدم الملحوظ الذي تحرزه الجزائر في هذا المجال.