بن طالب في فريق الموسم لمنافسة الدوري الفرنسي

بن طالب في فريق الموسم لمنافسة الدوري الفرنسي
(اخر تعديل 2024-05-11 16:35:03 )

انتزع النجم الدولي الجزائري نبيل بن طالب، مكانة في فريق الموسم الحالي 2024/2023، بمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبتصنيف من موقع “EA SPORTS FC” في منشور على منصة “X”، افتك لاعب المنتخب الوطني الجزائري مكانه قائمة فريق الموسم التي ضنت 23 لاعبا، ينشطون في أندية الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وجاء اختيار “محارب الصحراء” في تلك القائمة، بفضل مستوياته المتميزة التي قدمها رفقة ناديه ليل في منافسة البطولة الفرنسي للعبة، حيث حصل 91 نقطة.

The stars on show.

Presenting the #FC24 @ligue1UberEats Team of the Season.#TOTS pic.twitter.com/FgDfTXvOeB

— EA SPORTS FC (@EASPORTSFC) May 10, 2024

واستعاد متوسط الميدان الجزائري مستواه السابق، بانضمامه إلى صفوف نادي ليل، بعد تجربة قضاها في نادي أنجي، عقب نجاته من جحيم نادي شالكه الألماني، أين تعرض لعنصرية مقيتة قبل سنوات.

وفضلا عن اختياره ضمن فريق الموسم بتصنيف من الموقع السالف ذكره، ينافس نبيل بن طالب على جائزة أفضل لاعب إفريقي ناشط في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقدم متوسط ميدان منتخب الجزائر مستويات لافتة المسوم الحالي، خلال 24 مباراة خاضها في منافسة “الليغ 01″، صنع خلالها 03 أهداف.

وفضلا عن منافسة البطولة الفرنسية، لعب نبيل بن طالب رفقة نادي ليل مباراة في منافسة كأس فرنسا و07 مواجهات في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

#بن_طالب يستعيد مستواه وينال الإشادة والاعتراف في #فرنسا pic.twitter.com/tFPT3IvODl

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 26, 2023

ومن شأن المستويات المتميزة التي يقدمها مع فريق ليل، أن تعزز من حظوظه لمواصلة الظهور رفقة منتخب بلده الجزائر، وكسب المزيد من الثقة لدى الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وترجح المؤشرات حضور بن طالب في تربص المنتخب الوطني الجزائري، المقرر شهر جوان المقبل، الذي سيواصل فيه أشبال بيتكوفيتش مشوار “الخضر” في سباق تصفيات منافسة “مونديال” 2026.