-

بن سبعيني يشارك في كأس العالم 2025

بن سبعيني يشارك في كأس العالم 2025
(اخر تعديل 2024-03-07 14:00:08 )

سيشارك المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني في كأس العالم للأندية 2025، رفقة ناديه الألماني بوروسيا دورتموند، وهي المنافسة المقرر تنظيمها صيف عام 2025.

وضمن لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، وبقية رفاقه في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، المشاركة في كأس العالم للأندية العام المقبل، بفضل هدية قدمها لهم نادي ريال مدريد.

وبإقصاء نادي ريال مدريد لمنافسه فريق لايبزيغ الألماني من الدور الـ19 لمنافسة دوري أبطال أوروبا، سهرة الأربعاء، ضمن “فنك الصحراء” وزملاؤه في النادي الألماني المشاركة في “المونياليتو” المقبل.

???????? تقرير خاص | تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا رغم تعادله أمام مع ضيفه لايبتسغ 1 – 1 ، الفريق الملكي استفاد من فوزه ذهابا 1 – 0 ليبلغ دور الثمانية في بطولته المفضلة

????️ تقرير | نابغ نصر الدين @Nabegh7 pic.twitter.com/39rpJsOgne

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) March 6, 2024

وخلافا لإقصاء نادي لايبزيغ، سيواصل “محارب الصحراء” وبقية رفاقه في “درتموند” مشوارهم في منافسة دوري أبطال أوروبا، باستقبال نادي أيندهوفن الهولندي لحساب إياب الدور الـ16 من المنافسة ذاتها.

وأكدت الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، أن فريق دورتموند يعد النادي رقم 20 الذي ضمن مشاركته في منافسة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة صيف السنة المقبلة.

ومن المقرر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية، منافسة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة، بمشاركة 23 ناديا من مختلف قارات العالم.

وستنظم فعاليات “الموندياليتو” بالولايات المتحدة الأمريكية، انطلاقا من تاريخ الـ15 جوان وتمتد إلى غاية الـ13 جويلية من سنة 2025.

وستكون منافسة “مونديال” الأندية بنسختها الجديد، محطة هامة لدولة الولايات المتحدة الأمريكية، لإبراز قدراتها التنظيمية لاستضافة العدد الأكبر من مباريات كأس العالم 2026.

وستكون كندا والمكسيك والولايات المحتدة الأمريكية، مسرحا للنسخة الـ21 من نهائيات منافسة كأس العالم التي ستنظم صيف عام 2026.