بن سبعيني يريح بلماضي قبل كأس إفريقيا

بن سبعيني يريح بلماضي قبل كأس إفريقيا

واصل المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مشاركته بانتظام مع مع ناديه الألماني بوروسيا دورتموند قبل أقل من شهر من انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وسجل خريج مدرسة أكاديمية بارادو مشاركته أساسيا في مواجهة ناديه بوروسيا دورتموند أمام أوغسبورغ ضمن منافسات البطولة الألمانية.

وترك الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري انطباعا حسنا،و كان أفضل اللاعبين في المباراة التي عرفت نهايتها التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

ونال مدافع المنتخب الجزائري تنقيط 7.8 من موقع “سوفاسكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

وتجدر الإشارة إلى أن بن سبعيني سجل مشاركته في المواجهة الماضية لفريقه أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات رابطة أبطال أوروبا.

وعرفت التشكيلة المثالية لمنافسة رابطة أبطال أوروبا تواجد اسم لاعب شباب قسنطينة وأتليتيك بارادو السابق رامي بن سبعيني مع كبار المعمورة.

ويعود سبب تواجد بن سبعيني ضمن التشكيلة المثالية بعد أن ساهم بشكل لافت في تسيّد فريقه بوريسيا دورتموند أصعب مجموعة في رابطة أبطال أوروبا في وجود الميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل الإنجليزي.

وستكون عودة اللاعب السابق لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ مفيدة كثيرا للمنتخب الوطني، المقبل على تحدي كبير والمتمثل في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وستمنح عودة بن سبعيني القوية إلى المنافسة الناخب الوطني جمال بلماضي بع الطمأنينة، من أجل الاعتماد عليه كركيزة أساسية في الخط الخلفي.

وتشير آخر المعطيات إلى أن المدرب جمال بلماضي يتجه نحو الاعتماد على بن سبعيني مدافعا محوريا، ليترك مكانه لزميله ريان آيت نوري في منصب الظهير الأيسر.