بن رحمة يكشف أسباب انضمامه إلى نادي ليون الفرنسي

بن رحمة يكشف أسباب انضمامه إلى نادي ليون الفرنسي
(اخر تعديل 2024-02-09 16:14:02 )

ظهر اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، اليوم الجمعة، في أول مؤتمر صحفي بعد انضمامه لنادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وكشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، أسباب اختياره اللعب بألوان نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وقال “محارب الصحراء” إن خيار ارتدائه لألوان كتيبة “لوال”، كان نابعا من أعماق قلبه، كون الفريق أحد أعرق الأندية الأوروبية، ولا يمكن رفض عرض الانضمام إليه.

وتابع أنه تحدث مع المدير الرياضي ديفيد فريو والمدرب بيير سيج، وناشده الثنائي للعب مع الفريق بقية الموسم الحالي، على حد تصريحاته.

خطف الجزائري سعيد #بن_رحمة الأضواء مع والدته خلال مراسم تقديمه لاعبا جديدا في أولمبيك #ليون pic.twitter.com/mRaE2m4HoG

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 5, 2024

ومن بين الأسباب الهامة التي جعلت بن رحمة، يرحب بفكرة اللعب لنادي أولمبيك ليون، هو امتلاك الأخير لمشروع كروي يناسب طموحاته، ويساعده على التطور أكثر، على حد اعتقاده.

ووجه سعيد بن رحمة شكره الجزيل إلى إدارة النادي الفرنسي، مؤكدا أنها ثمنت كفاءاته واستقبله أحسن استقبال.

وعرج المهاجم الأيسر لكتيبة “محاربي الصحراء”، خلال موجة توجيه شكره، على الجماهير الجزائرية وخاصة المقيمة بمدينة ليون، التي دعمته معنويا بشكل كبير منذ لحظة وصوله.

???? « L OL, c est le choix du cœur » ????

???? En conférence de presse avant #MHSCOL, Saïd Benrahma a expliqué son choix de venir à l OL et a tenu à remercier les supporters pour tous les messages reçus ! ????

???? Le compte-rendu du point-presse de Saïd Benrahma ⤵

— Olympique Lyonnais (@OL) February 9, 2024

وعن المركز الذي يُفضل اللعب فيه، قال لاعب نادي ويست هام السابق، إنه يرتاح أثناء اللعب كجناح أيسر أو متوسط ميدان هجومي.

وفي سياق الحديث عن مردوده فوق أرضية الميدان، وعد النجم الدولي الجزائري بتقديم أفضل ما لديه من أجل تقديم عروض كروية جميلة مع “لوال” والعمل على تسجيل الأهداف.

???? « Je viens pour apporter mon profil créatif et ma percussion » ⚡

???? En conférence de presse avant notre match à Montpellier, Saïd Benrahma s est exprimé sur ses qualités et sur son profil ! ????????#MHSCOL pic.twitter.com/Zgi8mmsY0D

— Olympique Lyonnais (@OL) February 9, 2024

وأبدى سعيد بن رحمة شغفه الكبير لخوض أول مباراة له مع نادي أولمبيك ليون، مؤكدا أن الأجواء الحماسية التي عاشها في مدرجات الملعب في أخر مواجهتين للنادي، حفزته كثيرا للبصم على ظهوره الأول.

ومن المنتظر أن يكون بن رحمة ضمن القائمة المعنية بخوض مباراة المنافس مونبلييه، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الـ21 من منافسة الدوري الفرنسي، على أن يبقى أمر مشاركته بيد مدربه.

وانضم مهاجم نادي ويست هام السابق، إلى صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال “الميركاتو” الشتوي، على شكل إعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي، مع بند بأحقية الشراء الصيف المقبل.