بن رحمة يكشف كيف قادهم بيتكوفيتش للفوز على

بن رحمة يكشف كيف قادهم بيتكوفيتش للفوز على
(اخر تعديل 2024-09-06 13:14:08 )

أبدى المهاجم الدولي سعيد بن رحمة سعادته الكبيرة، بتحقيق المنتخب الجزائري فوزًا ثمينًا أمام منتخب غينيا الاستوائية، سهرة الخميس بملعب ميلود هدفي في مدينة وهران.

وقال نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في تصريحاته الإعلامية بعد نهاية المواجهة، إنه ورفاقه في كتيبة “الخضر”، حققوا فوزًا ثمينًا ورائعًا، جاء بعد مباراة صعبة وقوية أمام منافس كان عنيدًا.

ونوّه سعيد بن رحمة بما أسماه الأداء المتميز، الذي لعب به المنتخب الوطني الجزائري أمام ضيفه غينيا الاستوائية، الملعوبة لحساب الجولة الثانية من تصفيات “كان” المغرب.

وعن مجريات اللقاء، ذكر المهاجم الأيسر أنهم صنعوا فرصًا عدة خلال المواجهة، وضيعوا كثيرًا منها كانت سانحة للتسجيل، قائلًا إنه ضيع بدوره فرصتين أمام مرمى المنافس.

وتابع المتحدث أنه وبقية زملائه في كتيبة “محاربي الصحراء”، دخلوا الشوط الثاني للمباراة بطريقة جيدة، مغايرة تمامًا لتلك التي لعبوا بها المرحلة الأولى.

وكشف سعيد بن رحمة أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، طلب منهم في غرف تغيير الملابس بين شوطي اللقاء، الحفاظ على هدوئهم وضرورة التركيز جيدًا أمام المرمى.

وبفضل تعليمات التقني البوسني للاعبيه، تمكن بن رحمة وزملاؤه من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، ليحققوا ثلاث نقاط ثمينة في مستهل تصفيات “كان” 2025، على حد تصريحات نجم نادي أولمبيك ليون.

وختم سعيد بن رحمة تصريحاته بالتأكيد على حتمية الحفاظ على الهدوء والروح الإيجابية التي تسود المجموعة، لتحقيق انتصار ثانٍ تواليًا في التصفيات ذاتها، والعودة بالنقاط الثلاث من ليبيريا.
حبات اللؤلؤ الحلقة 8

ويلاقي منتخب الجزائر منافسه منتخب ليبيريا، بتاريخ الـ10 سبتمبر الحالي، ضمن مجريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة، من تصفيات نهائيات “كان” المغرب 2025.